الرئيسية / الأخبار السياسية / القبض على مرشد جماعة الاخوان المسلمين في مصر | فيديو

القبض على مرشد جماعة الاخوان المسلمين في مصر | فيديو

ألقت قوات الامن المصرية القبض على الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، داخل شقة سكنية بمنطقة رابعة العدوية فى حى مدينة نصر.
وأفاد مصدر أمنى أن أحد سكان المنطقة أبلغ مديرية أمن القاهرة بوجود المرشد العام بالمنطقة، وتردده على شقة سكنية بالعقار الذى تم إلقاء القبض عليه فيه، وتم إخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، وانتقلت القوة الأمنية بصحبة قوات الأمن المركزى وتمت مداهمة الشقة، التى تم الإبلاغ عنها، وتم إلقاء القبض عليه.
وظهر المرشد العام للإخوان محمد بديع في تصوير فيديو، بعد القبض عليه فجر اليوم الثلاثاء، في شقة بمدينة نصر بالقرب من رابعة العدوية وهو جالس ويرتدي جلباب أبيض وبصحة جيدة وأمامه عصير وزجاجة مياه معدنية.
وعرضت قناة أون تي في الفضائية أثناء عرض برنامج (الشعب يواجه الإرهاب) الفيديو المصور ومرشد تنظيم الإخوان محمد بديع وهو جالس في الشقة وبجواره قوات الأمن بعد القبض عليه.

وأكد اللواء عبد الفتاح عثمان، مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية، أن القبض علي محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، تم بدون أي مقاومة للسلطات داخل إحدى الشقق بمدينة نصر.
وأضاف عثمان، خلال اتصال هاتفي مع قناة أون تي في، أنه يتم التعامل مع المرشد بكل احترام، ولم يتم التعدى عليه أو الشخص الذي كان بصحبته بأي شكل من أنواع العنف، ومن المقرر أن يتم ترحيلهما إلي السجن حتى يمثلا أمام النيابة العامة، التي كانت قد أمرت في وقت سابق بضبطهما وإحضارهما.
وأشار مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية إلى أن الشخص الذي كان يختبئ لديه مرشد الجماعة أحد رجال الأعمال المنتسبين للإخوان، وقيادي أيضًا، رافضًا في الوقت نفسه الإفصاح عن هويته.
ونفى خلال حديثه القبض علي محمد البلتاجي، أو صفوت حجازي، ومحمد العريان، مشيرًا إلى أنه لا يوجد دافع للتستر عليهم أو عدم إعلان القبض عليهم للرأي العام، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية تعمل علي ملاحقتهم والقبض عليهم.

رابط الفيديو :

[url]http://m.youtube.com/watchv=iR7E3EJ9OTU&desktop_uri=%2Fwatch%3Fv%3DiR7E3EJ9OTU[/url]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الجيش اليمني: مقتل 19 متمردًا حوثيًّا بمأرب وصد هجوم لمليشيا الحوثي في الجوف

هام – اليمن : أعلن الجيش اليمني مقتل ما لا يقل عن 19 من المتمردين …