الرئيسية / الأخبار المحلية / تفاصيل القبض على صفوت حجازي بعد أن حلق لحيته وصبغ شعره

تفاصيل القبض على صفوت حجازي بعد أن حلق لحيته وصبغ شعره

أكد مصدر أمنى مسئول أن الأجهزة الأمنية تمكنت الأربعاء من القبض على صفوت حجازى، وذلك تنفيذا لقرار النيابة لضبطه وإحضاره على خلفية اتهامه بعدة قضايا متهم فيها بقتل المتظاهرين والتحريض على قتل آخرين والتحريض على أعمال شغب وعنف.
وأضاف المصدر أن أحد الأكمنة التابعة للقوات المسلحة المتمركزة قبل مدخل واحة سيوة بمطروح وتحديدا قبل مدخل واحة سيوة بـ21 كيلومتر قد اشتبه فى سيارة ومع استيقافها لفحص هوية مستقليها تبين أن من بينهم الداعية صفوت حجازى ، وذلك حسب اليوم السابع.
وقال اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إنه تم القبض على صفوت حجازي، القيادي الإخواني، فجر اليوم الأربعاء، في أحد الأكمنة عند مدخل سيوة، قبل هروبه إلى ليبيا.
وأضاف «عثمان»، في مداخلة هاتفية للقناة الأولى، صباح اليوم الأربعاء، أنه ترددت خلال الفترة الأخيرة معلومات عن وجود حجازي بالمنطقة الغربية، وهو ما دفع القوات لتفعيل جميع الأكمنة هناك، ومن ثم النجاح في القبض عليه، مشيرا إلى أنه جارٍ الآن عملية ترحيله للقاهرة للتحقيق معه.
وأشار إلى أنه ستكون هناك أخبار جيدة خلال ساعات تتعلق بالقبض على القياديين الإخوانيين، عصام العريان، ومحمد البلتاجي.
وأوضح المصدر أنه تم ضبط حجازى، مهذب للحيته وصابغا شعره في محاولة منه للهروب ، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية كانت تقوم بمتابعته منذ أيام، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية مستمرة في ملاحقة قيادات جماعة الإخوان المسلمين المطلوب ضبطهم، وإحضارهم على ذمة قضايا إرهابية، والتحريض على العنف تجاه الشعب المصري.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

تعرف على التعويض الذي يُلزم به الناقل الجوي في حال تسبب في تأخير أمتعتك

هام – الرياض : أوضحت جمعية حماية المستهلك آلية التعويض الذي يُلزم به الناقل الجوي …