الرئيسية / الأخبار المحلية / شرطة جدة توقف شاب هدد رئيسة جمعية حماية الأسرة على هاتفها المحمول

شرطة جدة توقف شاب هدد رئيسة جمعية حماية الأسرة على هاتفها المحمول

كشفت مصادر مطلعة عن توقيف شاب هدد رئيسة جميعة حماية الأسرة سابقاً في محافظة جدة سميرة الغامدي، من طريق هاتفها الجوال.
وقالت العضو المؤسس في جمعية حماية الأسرة ورئيسة الجمعية سابقاً سميرة الغامدي: إن الشرطة أبلغتها بالقبض على الشخص الذي قام بتهديدها من طريق برنامج الواتساب، إذ يتم الآن التحقيق معه تمهيداً لإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
وتحدثت الغامدي عن تفاصيل التهديد بقولها إن التهديد بدأ منذ اليوم الثاني من أيام عيد الفطر، إذ فوجئت برسالة على هاتفها النقال من طريق برنامج الواتساب، كتب فيها عبارات غزلية، وهددها باختراق هاتفها وحسابها على تويتر، وقام بوضع رقم هاتفها الخاص على موقع للتوظيف وموقع آخر غير لائق، مشيرة إلى أنها أغلقت هاتفها وحولته لخدمة موجود. وأكدت أنها بادرت بإبلاغ شرطة السلامة ثالث أيام العيد، مؤكدة أن الشرطة أبدت تعاوناً كبيراً، وبدأ الضابط بتهدئتها وسؤالها عن تفاصيل الحادثة.
وأضافت: تم فتح محضراً، وأكد لي الضابط أنه ستتم إحالة الموضوع إلى قسم الجرائم الإلكترونية في المباحث، وبينت أنه تم إعطاؤها الكثير من التعليمات، وطلب منها الحضور في اليوم التالي لإنهاء الإجراءات.
وأكدت الغامدي وفقا لصحيفة الحياة، أنها تلقت يوم الأربعاء الماضي اتصالاً من المختص بالجرائم الإلكترونية في المباحث، أبلغها أنه تم القبض على الشخص الذي قام بالتهديد، ويتم الآن التحقيق معه.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا

هام – الرياض – واس : أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم 14 مسجدًا …