الرئيسية / الأخبار السياسية / تعليم الشرقية : لا إجازة للعاملين بالأندية الموسمية هذا الأسبوع

تعليم الشرقية : لا إجازة للعاملين بالأندية الموسمية هذا الأسبوع

سادت حالة من الإستياء لدى مديري ومشرفي الأندية الموسمية بالمنطقة الشرقية بعد قرار إدارة التربية والتعليم بعدم أحقية جميع من عمل بالأندية للإجازة خلال هذا الأسبوع .
و علمت ” هام ” أن منح الإجازة يأتي كأحد صلاحيات مدير التربية والتعليم بالمنطقة ويكون قراراً إدارياً حسب ماتراه الادارة .

هذا وقد وجه مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية رسالة نصية لمدراء مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة تفيد بأن بداية دوام جميع العاملين بالأندية الموسمية اليوم الأحد 18/10 لعدم ورود أي خطاب من الوزارة يفيد بمنحهم إجازة خلال هذا الأسبوع -على حد قوله- ونصت الرسالة على مايلي :

إخواني مديري مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
بناء على بعض استفسارات الزملاء حول إجازة العاملين بالأندية الموسمية ( الصيفية ) هذا الاسبوع 18 شوال ، وحيث لم يرد في التعميم الوزاري الخاص بالأندية الموسمية إشارة إلى إعطاء العاملين إجازة ، فقد بادرت الادارة العامة بالشرقية بمخاطبة الوزارة في طلب إجازة للعاملين هذا الاسبوع ولم يرد إفادة حتى تاريخه ، وعليه يباشر غداً جميع العاملين من مشرفي ومديري ومعلمين …. بمواقع عملهم ، ونأمل منكم مخاطبة منسوبيكم برسالة sms بالالتزام بالدوام غداً . والله الموفق
أخوكم / سامي بن غازي العتيبي – المساعد التعليمي ( بنين ) .

الغريب في الأمر أن الرسالة صدرت قبل ساعات من بداية الدوام الرسمي مما أجبر البعض على قطع مسافات طويلة لمباشرة عملهم
وبحسب ماعلمت ” هام ” ونشر في بعض الصحف بأن عدة مناطق اعتمدت منح العاملين إجازة وتكون العودة يوم الأحد 25/10 وعلمت ” هام ” أن تعليم الرياض أصدر قراراً إدارياً – تحتفظ الصحيفة بنسخة منه – يفيد بمنح جميع العاملين بالأندية الموسمية أجازة رسمية هذا الأسبوع وكذالك تعليم الباحة والمدينة المنورة وجدة .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مركز الفلك الدولي يصدر تحديثًا حول مكان وموعد سقوط حطام الصاروخ الصيني

هام – متابعات : أصدر مركز الفلك الدولي، اليوم (الجمعة)، بيانًا عاجلاً يتضمن التحديث الجديد …