الرئيسية / مناسبات و تغطيات / بالصور .. جامعة الأعمال والتكنولوجيا تكرم رجل الفكر والإقتصاد وتحتفي بخريجيها

بالصور .. جامعة الأعمال والتكنولوجيا تكرم رجل الفكر والإقتصاد وتحتفي بخريجيها

[JUSTIFY] وسط حضور تجاوز 4 الاف شخصية مجتمعية وأكاديمية واولياء الأمور جامعة الأعمال والتكنولوجيا تمنح رجل الفكر الاقتصادي ورجل الأعمال صالح كامل جائزة التميز
الدحلان نسعى إلى إعداد كوادر وطنية سعودية من اجل التنافسية نحو العالم المتقدم السليمان الهيئة تعمل على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع رؤية 2030.

بحضور 4الاف شخصية مجتمعية وأكاديمية وأولياء الأمور والإباء والأمهات منحت جامعة الأعمال والتكنولوجيا في محافظة جدة البارحة رجل الفكر الاقتصادي ورجل الإعمال وابن الوطن البار صالح عبدا لله كامل جائزة التميز نظرا للجهود الكبيرة التي قدمها في مسيرته في المجالات الاقتصادية والتعليمية والإعلامية والتنموية .

وشهدت قاعة هيلتون عرسا أكاديميا برفد سوق العمل السعودي 419 خريجا في مختلف التخصصات بحضور معالي الدكتور /غسان أحمد السليمان محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة و رئيس مجلس الأمناء في جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبدا لله دحلان وعدد كبير من أصحاب المعالي ورجال الإعمال والاكاديمين ومدراء الجامعات .

وبدات احتفالية التخرج بالمسيرة الطلابية يتقدمها مدير جامعة الاعمال والتكنولوجيا الدكتور حسين العلوي ووكلاء وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والتي ضمت مسيرة الخريجين طلاب الدفعة الحادية عشر من بكالوريس كلية إدارة الأعمال وتخريج الدفعه السادسة من بكالوريس كلية الهندسة وتخريج الدفعة الثانية من بكالوريوس كلية الإعلان وتخريج الدفعة الثامنة من برنامج الماجستير .

وهنا رئيس مجلس الأمناء في جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبدا لله دحلان الإباء والأمهات وأبنائه الطلاب بيوم الفرحة والنتاج مرحبا بكافة الحضور لمشاركة الجامعة والطلاب هده الفرحة .

وقال دحلان إن الجامعة تسعى إلى تطوير الأنظمة والارتقاء بالتعليم العالي ووجود المخرجات التي تتوافق مع سوق العمل وسد الفجوة بين التخصصات الموجودة في الجامعات واحتياجات سوق العمل على أرض الواقع لافتًا إلى ضرورة تذليل العقبات التي تواجه التعليم الجامعي للوصول إلى الأهداف التي تتوافق مع احتياجات الوطن وأبناء الوطن والوصول إلى التنافسية في العالم المتقدم.

وأكد أن الدولة بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدا لعزيز وضعت في قمة أولوياتها دعم التعليم العالي ودعم الجامعات الأهلية بقروض طويلة المدى وأراضي حكومية بأسعار رمزية تمثل رؤية صادقة وحكيمة في دعم التعليم الأهلي بكل مستوياته بما فيه الجامعي.

وأضاف الدكتور عبدا لله دحلان ان جامعة الأعمال والتكنولوجيا منذ انطلاقتها وهي تحمل شعار “التعليم من أجل العمل” وهذا ما يتم تطبيقه فعلياً الآن وعلى أرض الواقع، مؤكداً أن الجامعة لن تدخر جهداً في خدمة الطالب والمجتمع وتشجيع البحث العلمي والتطوير التقني وبناء الشراكات مع الجامعات العالمية المتميزة، والاهتمام ببرامج الجودة ومخرجات التعليم وعقد برامج توأمة وشراكة مع الجامعات المميزة عالميًا لمواصلة التطوير ونقل الخبرات والبرامج المميزة إليها . لافتا إلى أن الجامعة رفعت هدا العام شعار المنشات الصغيرة والمتوسطة الطريق لبناء الإنسان والمكان .

والقى معالى رئيس هيئة المنشات الصغيرة الدكتور غسان السلمان كلمة عبر فيها عن سعادته بحضور احتفالية جامعة الإعمال والتكنولوجيا وسعي الهيئة إلى تأسيس مجمعات لر يادة الأعمال في مناطق مختلفة بالمملكة وكيف ان الهيئة تعمل على إعادة النظر في كافة الأنظمة المتعلقة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع رؤية 2030.

وهنا السليمان رائد فكر الإقتصاد الإسلامي صالح عبد الله كامل بمنح الجامعة له جائزة التميز مشيرا الى ان الجائزة عكست مسيرة صالح كامل الطويلة في الانجازات المسبوقة في حياة الكبار الذين شقوا حياتهم بعصامية وطموح وتجلي وان الاستثمار في الإنسان اهمم من الاستثمار في مجالات اخرى فمتى تاسس الإنسان تأسست الحضارات وارتقى الوطن بهمة هؤلاء.

وقال نحن سعداء ان نكرم شخصية هي في حياتنا قدوة نسير من خلالها هو صاحب الفكر الاقتصادي الإسلامي أخي الشيخ صالح كامل الذي قدم للوطن وأبناء الوطن الحب فاستحق جائزة التميز وان تكريمه هو اقل واجب لهذه المدارس الاقتصادية العملاقة في تاريخنا الوطني من جامعة مرموقة هي جامعة الإعمال والتكنولوجيا .

كما تحدث مدير جامعة الإعمال الدكتور حسين العلوي عن مسيرة جامعة الإعمال والتكنولوجيا التي قامت بتخريج ما لا يقل عن 5 آلاف طالب وطالبة في عدة تخصصات هامة مبينا أن الجامعة تعد اليوم جامعة عالمية في إعداد الكوادر الوطنية التي يحتاجها سوق العمل .

وقدم التهنئة لأبنائه الطلاب متمنيا لهم حياة سعيدة في مسيرتهم القادمه لخدمة الوطن .

ثم قام مدير جامعة الأعمال والتكنولوجيا بتكريم الطلاب المتميزين وسلم شهادات التخرج لاكثر من 419 طالباً .

[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_hCJaryBKBHfvPPjW.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_NJPaye8zkjWAPbWj.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_kWQ4JBqk0fHy8q4h.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_MN5AmVuEv8tbuv8W.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_7vNKSxsZkzZSvNWH.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_A2KpNwrbme8GBzSh.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_9rx3tebNV9wJFMYc.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_NysGVJtYUEHHR9sR.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_eQ4zhwHAMymqyfeq.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_ZRCeaqB5hhGpUqxG.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_MyqWMWSjR50FFGTb.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_2N7r5yvnWTerF9HT.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_QTzj7XaPtyy75xHf.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_e31VFQu4JhGhrpSR.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_ETSYrh2N0H2hnEaE.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

وكيل محافظة وادي الدواسر يقلد مساعد مدير إدارة الدفاع المدني رتبته الجديدة 

هام – وادي الدواسر – مبارك الدوسري : قلد وكيل محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد …