الرئيسية / الأخبار المحلية / تعرف على رجولة الرجل من عباية أهله .. لافتة معلقة بإحدى المدارس بالدمام تثير غضب أولياء الأمور

تعرف على رجولة الرجل من عباية أهله .. لافتة معلقة بإحدى المدارس بالدمام تثير غضب أولياء الأمور

[JUSTIFY] تسببت لافتة معلقة بإحدى المدارس المتوسطة بالدمام في حالة غضب بين أولياء أمور الطالبات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كتابة عبارات مثيرة للجدل عليها، ما اضطر المدرسة إلى إزالتها والاعتذار عن وضعها.

وربطت اللافتة المثيرة للجدل بين الرجولة ومقدار ستر عباءة الأهل، حيث كتب عليها: “تعرف رجولة الرجل من عباية أهله، فمن لا يقدر على ستر أهله أمام الناس، لا يقدر عليهم في بيته، وأنها حقيقة لا يمكن إنكارها في هذا الزمان”، وتم تذييلها بتوقيع قائدة المدرسة.

وتداول أولياء الأمور ورواد مواقع التواصل اللوحة التي وصفوها بالمسيئة، الأمر الذي اضطر إدارة المدرسة إلى تقديم اعتذار عبر صفحتها على موقع “تويتر”، وقامت بإزالة اللافتة، مؤكدة أن القصد لم يكن الإساءة وإنما النصح والتأثير.

من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، إن الوزارة أوضحت سابقاً رأيها حيال مثل هذه اللوحات، مشيراً إلى أن الجمل والعبارات التي تستخدم في المناشط التوعوية يتم إعدادها بدقة ومتابعتها واستبعاد ما لم يكن مناسباً منها.[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الملحقية الثقافية في بريطانيا توضح كيفية حصول المبتعثين على العلاج هناك

هام – الرياض : أصدرت الملحقية الثقافية السعودية في المملكة المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعميمًا بشأن …