الرئيسية / مناسبات و تغطيات / مدارس الأقصى تقيم حفل التخرج لطلابها في هيلتون جدة

مدارس الأقصى تقيم حفل التخرج لطلابها في هيلتون جدة

[JUSTIFY] في لوحة تربوية عنوانها الحب وإحساسها الوفاء أقامت مدارس الاقصى حفل تخريج أبنائها طلاب الصف السادس الابتدائي بفندق هيلتون جدة يوم الخميس المنصرم الخامس عشر من شهر شعبان الجاري في ليلة امتلأت بالمشاعر الجياشة وتعطرت بالعبارات المعبرة وامتزجت بالفرحة الغامرة بين الآباء وأبنائهم .

وتنوع الحفل بين القرآن الكريم ومسيرة الخريجين ووصلات انشادية وعروض البرامج والقيم التي نفذتها المدرسة خلال العام الدراسي ثم التكريمات.

من جهته اوضح مدير عام المدارس حمدان العويضي عن مدى سعادته وهو يرى أبنائه رجال الاقصى في هذه المرحلة مشيراً إلى أنه يرى الأمل يمر من خلالهم والارادة تلامس ايامهم وينتظر القوة بانجازهم والتميز والنجاح مرسى لابحارهم والقمم العالية منازلهم .

وأضاف أنه اليوم وغدٍ يسعد بهم فهم دوماً الأبناء الذين يفتخر بهم .

ومن جهة اخرى عبر الطلاب الخريجين عن مدى سعادتهم بما انجزوه بعد انتهاء هذه المرحلة المهمة من حياتهم معبرين عن شكرهم لمدرسة الاقصى ولمديرها العام حمدان العويضي ولكافة المعلمين والعاملين بالمدراس على من وجدوه من اهتمام ورعاية خلال المرحلة السابقة.

الجدير بالذكر أن هذه الدفعة هي الواحدة والعشرون من خريجي الاقصى وتميز بحضور كثيف من أولياء الأمور لمشاركة أبنائهم هذه الفرحة.[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الأستاذ حسين معيض الزهراني يحتفل بزواج “أحمد” في الطائف

هام – الطائف – باسم بزرون: وسط حضور اقتصر على لفيف من الاهل والاقارب في …