الرئيسية / مناسبات و تغطيات / مدرسة صلاح الدين وفصول الأمل الابتدائية بالدمام تقيم حفل تخرج لطلاب الصف السادس الإبتدائي

مدرسة صلاح الدين وفصول الأمل الابتدائية بالدمام تقيم حفل تخرج لطلاب الصف السادس الإبتدائي

[JUSTIFY] أقامت مدرسة صلاح الدين وفصول الأمل الابتدائية بالدمام حفل تخرج لطلاب الصف السادس الإبتدائي.

وكان تقديم الحفل من الطالب عبد الرحمن عمر ثم تلا الطالب/ عبدالرحمن ناصر آيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة الطلاب الخريجين ألقاها الطالب/ يعقوب عوض ، ثم قصيدة شعرية من أداء الطالب/ فيصل طوهري .

ثم كرم المرشد الطلابي/محمد الشهاب الطالب المثالي في الصف السادس ، ووقع الاختيار بعد ترشيح المعلمين على الطالب/ عمر الفارس من الصف السادس/أ ، والطالب/رائد طلال من الصف السادس/ب، والطالب/سالم الشمري من الصف السادس/أمل.

ثم قام الأستاذ/زياد القحطاني بالسحب على اثني عشر جائزة من خلال أرقام عشوائية ، بعد ذلك قام الأستاذ/عبد الله العبدالقادر بترتيب مسيرة الطلاب الخريجين للسلام على قائد المدرسة الأستاذ/صلاح العبدالله تخللها هدايا للطلاب .

وفي نهاية الحفل قام الأستاذ/سعد آل عظام والأستاذ/عبد المحسن الدرويش من معلمي الصف السادس بتوزيع العصيرات والكيك على جميع الطلاب.

الحفل من إعداد الأستاذ/عبد الله العبد القادر والأستاذ/محمد الشهاب وإشراف قائد المدرسة/الأستاذ صلاح العبدالله.[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_sbzF4HFTVbXhy9eq.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_rxbThuvKM5YBKZ4r.jpg[/IMG][/CENTER]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الأستاذ حسين معيض الزهراني يحتفل بزواج “أحمد” في الطائف

هام – الطائف – باسم بزرون: وسط حضور اقتصر على لفيف من الاهل والاقارب في …