الرئيسية / محطات / الراجحي : دخول المستثمرين الأمريكان للاستثمار بالمملكة يعني أن هنالك قوة اقتصادية كبرى سيشهدها الاقتصاد السعودي

الراجحي : دخول المستثمرين الأمريكان للاستثمار بالمملكة يعني أن هنالك قوة اقتصادية كبرى سيشهدها الاقتصاد السعودي

[JUSTIFY] توقع رجل الأعمال بدر بن محمد الراجحي حدوث طفرة وقوة في الاقتصاد السعودي خلال المستقبل القريب بعد توقيع عدد من الاتفاقيات السعودية الأمريكية في عدة مجالات استثمارية وصناعية وتنموية وفق الرؤية الإستراتيجية المشتركة بين البلدين.

وقال الراجحي أن دخول المستثمرين الأمريكان للاستثمار بالمملكة في هذا التوقيت يعني أن هنالك قوة اقتصادية كبرى سيشهدها الاقتصاد السعودي وسيصبح الاستثمار محفزا للراغبين فيه من مختلف دول العالم .

وأضاف الراجحي التحالف الاقتصادي السعودي الأمريكي بحجم الاتفاقيات الكبرى والتراخيص الاستثمارية العملاقة التي تم التوقيع عليها تعني أن الاقتصادي السعودي قوي ويسير مؤشره لمستوى عالي بما يبشر المستثمرين في الداخل والخارج بقوة الاقتصاد السعودي وتناميه وانه أصبح جاذبا للاستثمار خلال الفترة المقبلة بفضل الله عز وجل ثم بحنكة ورؤية القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد يحفظهم الله .

وعرج الراجحي في تغريدة بموقعه الرسمي على التويتر إلى أهمية الاستثمار في المجال العسكري الذي تبلغ قيمة الاستثمار فيه إلى 110 مليار دولار بين المملكة وأمريكا ومؤكدا أن توطين الصناعات العسكرية من خلال التعاون مع الصناعة الأمريكية يعني أن هنالك توجها وحرصا على توطين الوظائف بهذا القطاع الهام وتنشيط لاقتصاد المنطقة .

وقال الراجحي إن العالم يترقب بكل اهتمام النتائج المهمة التي ستخرج عن القمة العربية الإسلامية الأمريكية والتي ستكون آثارها محورية لخدمة قضايا العالم الإسلامي .[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

أول بيان من الأمم المتحدة حول الإساءة للرسول ﷺ: لا بد من الاحترام المتبادل للأديان

هام – متابعات : أكد الممثل السامي لتحالف الأمم المتحدة للحضارات ميغيل موراتينوس، أن الإساءة …