الرئيسية / الأخبار المحلية / اميرالشرقية يرعى حفل الاستقبال السنوي لغرفة الشرقية نهاية ديسمبر

اميرالشرقية يرعى حفل الاستقبال السنوي لغرفة الشرقية نهاية ديسمبر

يرعى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز حفل الاستقبال السنوي 2013، الذي تنظمه غرفة الشرقية مساء الأحد 29 سبتمبر القادم، في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق شيراتون الدمام،
وأعرب رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبد الرحمن راشد الراشد عن تقدير رجال وسيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية للدعم الذي يقدمه أمير المنطقة لقطاع الأعمال ومؤكدا أن حضور سموه حفل الاستقبال ـــــ الذي يشارك فيه حشد من رجال الاعمال ومشتركي الغرفة بحضور عدد كبير من أعيان ووجهاء المنطقة، وكبار المسئولين في الأجهزة الحكومية والفعاليات الأهلية يعكسُ حرصه على تعزيز أداء قطاع الأعمال خاص بالمنطقة، وتطوير دوره في خدمة الاقتصاد الوطني.
وثــَمَّـنَ الراشد هذه الرعاية، لافتا إلى أن تشريف سمو أمير “الشرقية” لحفل الاستقبال تجسيد واضح لاهتمامه بالتواصل مع مختلف الشرائح الاجتماعية في المنطقة الشرقية، خصوصا قطاع الأعمال الأعمال، مشيرا إلى أهمية الدور “المجتمعي” الذي يقوم به القطاع الخاص في المنطقة.
وأضاف إن تشريفَ سموه للحفل يعني تكريما للغرفة، وانعكاسا لموقعها ومكانتها في مجتمع المنطقة الشرقية، مثمنا دعم سموّه للقطاع الخاص الذي يسعى إلى أن يردَّ على الدّعم بأحسن ما يستطيع من أداء في خدمة الوطن عامة، والمنطقة الشرقية خاصة.
وأعرب عن شكره وأعضاء مجلس الإدارة لسمو أمير المنطقة، لما تحظى به الغرفة من مؤازرة مستمرة وتشجيع متصل من لدن سموه، لافتا إلى ما يحققه ذلك من أثر كبير في دفع الغرفة إلى التجديد والابتكار فيما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال بالمنطقة، وفيما تقوم به من جهود ومبادرات في خدمة الاقتصاد الوطني.
ودعا الراشد رجال الأعمال من مشتركي الغرفة إلى المشاركة في فعاليات الغرفة، موضّحا أهمية حضورهم حفل الاستقبال السنوي بشكل خاص، مؤكدا أنه يشكّلُ فرصة كبيرة للتفاعل بين القطاع الخاص ومختلف شرائح المجتمع، والتواصل مع كبار المسؤولين في المنطقة، ومديري المصالح والأجهزة الحكومية، والمسؤولين عن القطاع الأهلي.
وأضاف: إن هذه المشاركة تعني نجاح التفاعل بين الغرفة وكافة الجهات في المنطقة من ناحية، وتعني من ناحية أخرى إيجابية التواصل بين الغرفة ومشتركيها من رجال الأعمال الذين أثبتوا دائما حضورهم في قلب قضايا المنطقة وتطلعات وطموحات أبنائها.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رئاسة أمن الدولة تُحذر من الاستجابة للرسائل والدعوات في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جهات خارجية مجهولة تدعو لجمع أموال أو تبرعات لغرض المساهمة في العمل الخيري خارج المملكة

هام – الرياض – واس : صرّح المتحدث الرسمي برئاسة أمن الدولة، أنه انطلاقًا من …