الرئيسية / مناسبات و تغطيات / معلمو مدرسة صلاح الدين يكرمون قائد مدرستهم

معلمو مدرسة صلاح الدين يكرمون قائد مدرستهم

[JUSTIFY] في جو سادته المحبة والألفة قام معلمو مدرسة صلاح الدين وفصول الأمل الابتدائية بالدمام بحفل تكريم لقائد المدرسة الأستاذ صلاح بن عبد الله العبد الله، وذلك لانتقاله لمدرسة أخرى بعد انتهاء المدة التكليفية في قيادة المدرسة، وكذلك لوكيل المدرسة الأستاذ أحمد بن محمد العامر لتقاعده المبكر في فندق الميرديان بالخبر.

وافتتح الحفل الأستاذ عبد الله العبد القادر بكلمة نيابة عن زملائه المعلمين عبر فيها عن تميز الإدارة بتعاونها وحسن أدائها فحازت على إعجاب ومحبة جميع المعلمين.

ثم قدم الأستاذ حاسن العمري والأستاذ عبد المحسن الدرويش هدية تذكارية باسم المعلمين للمحتفى بهما.

ثم ألقى قائد المدرسة كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بجميع العاملين في المدرسة من معلمين وإداريين من خلال عملهم بروح الفريق الواحد، وعلى وفائهم الدائم، وحرصهم على الخير، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

أعد الحفل كل من:
1- ناصر الغامدي.
2- عيسى بوعبيد.
3- علي البارقي.

[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_ETHqbY4puKHRKgHV.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_N3Cs1HNqa6YWPpa3.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_JhPbFKMNNHrNj7Fx.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_cPQv0KJuHJyjTBpj.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

صحة الرياض تكرّم الإعلامية أمل البشير

هام – الرياض – أحمد الزعاقي : نيابة عن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض …