الرئيسية / الأخبار المحلية / وفاء تكرم أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم

وفاء تكرم أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم

[JUSTIFY] كرم مكتب وفاء لرعاية الطلاب والطالبات من أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين يوم الخميس 29 / 8 / 1438هـ بمكتب التعليم بغرب الدمام وبرعاية مدير مدير المكتب الأستاذ عبدالعزيز بن سالم السلامة أبناء المتوفين من شهداء الواجب وعددهم ( 4 ) وكذلك ( 5 ) طلاب من أبناء المعلمين المتوفين على رأس العمل وطالب واحد من أبناء المعلمين المتوفين خارج العمل.

حيث بدأ التكريم بكلمة للأستاذ/ عبدالرحمن الغامدي مساعد مكتب مدير التعليم للشؤون التعليمية بمكتب غرب الدمام حيث بارك للجميع نجاحهم وتفوقهم ونوه على أن مكتب التربية دوماً يفتح أبوابه للجميع ويستقبلهم ويمد يديه للكل وفق الامكانيات.

بعدها كلمة مديرة مكتب وفاء بالمنطقة الشرقية الأستاذة غنية بنت خلفان الغافري ألقاها بالنيابة الأستاذ خالد السعود مساعد مكتب وفاء حيث من جانبها هنأت الطلاب الناجحين ونقلت تهنئة مدير عام التعليم د. عبدالرحمن المديرس وتمنياته للناجحين بمستقبل مليئ بالانجازات .

وأشارت الغافري إلى أن عملية حصر أعداد المشمولين برعاية المكتب أسفرت عن ١٥٣ طالب وطالبة في كافة مكاتب التعليم وقالت إن المكتب يثمن دور منسقي ومنسقات مكتب وفاء في مكاتب التعليم بالمنطقة والذين كان لهم دور كبير في تحقيق الأهداف ومبادلة الوفاء لأهل الوفاء.

كما شكرت مدراء التعليم في المناطق على دعمهم وتجاوبهم لما يخدم المكتب وأهدافه ، وقالت إن المكتب وجد تجاوب وتفاعل من المهتمين بأبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين ويرحب بكافة المبادرات التي تسهم في تحقيق أعلى درجات التوافق النفسي والاجتماعي والعلمي والصحي للطلاب والطالبات من خلال الشراكات المجتمعية مع القطاع الخاص والمؤسسات الراعية مشيرة الى أن المكتب لايتدخل في الامتيازات الممنوحة للطلاب من الجهات الأخرى .

مؤكدة على أن الدولة لاتألوا جهدا في سبيل رفاهية المواطن أيا كان موقعه وبخاصة من قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن.

كما أشار مشرف التوجيه والإرشاد عبدالله فتوح عن إعتزازه وفخره بالطلاب وبما قدمه ابائهم متمنيا لهم التوفيق.

وأيضا شارك قسم الموهوبين بمكتب التعليم بغرب الدمام بمساهمته في دعم هؤلاء الطلاب وتضمينهم لبرامج الموهوبين وتقديم الخدمات لهم كما صرح به مشرف رعاية الموهوبين بالمكتب الأستاذ أحمد العثمان.

وفي الختام تم التكريم للطلاب واخذ الصور التذكارية للجميع .

[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_fetCzk0kw04nE9ng.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_4V4ckssvZxr6X8jp.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_crtGnfp9rHM2CAxH.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_qsvFm1qz7q299G2V.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_y60jh2Bg7wuy7U8b.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الشمراني رئيسًا تنفيذيًا لهيئة المساحة الجيولوجية

هام – الرياض : عيّن مجلس إدارة هيئة المساحة الجيولوجية السعودية برئاسة وزير الصناعة والثروة …