الرئيسية / الأخبار المحلية / هدية الحاج تقدم أكثر من 60 ألف وجبة إفطار صائم يومياً

هدية الحاج تقدم أكثر من 60 ألف وجبة إفطار صائم يومياً

[JUSTIFY] كشف مساعد المدير العام للبرامج والخدمات بجمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية الأستاذ عبد الرحمن السالمي أن الجمعية تقدم أكثر من “60” ألف وجبة إفطار صائم يوميا بساحات المسجد الحرام، يأتي ذلك ضمن برنامجها “إفطار صائم ” وهو أحد محاور حملتها الرمضانية “# وفدـ الله ” التي تحث أبناء المجتمع إلى إكرام ضيوف الرحمن، لافتاً إلى أن سبل الدعم مفتوحة أمام كافة فئات المجتمع والمحسنين والخيًرين بدعم برامج وخدمات الجمعية.

وأضاف: “بأن الجمعية تحرص على الإعداد لهذا البرنامج مبكراً، حيث تم اعتماد الخطط والبرامج منذ بداية العام الجاري، والوقوف على كافة المعوقات التي تعترض سير العمل. بالإضافة إلى عقد الدورات التدريبية لجميع المشرفين والمضيفين وتذكيرهم بقيمة الرسالة الخيرية التي يقومون بأدائها في أحب البقاع إلى الله.

وحث السالمي كافة أبناء المجتمع والموسرين بدعم برامج وخدمات الجمعية لرسم صورة طيبة ومشرقة عن المجتمع السعودي في نفوس قاصدي بيت الله الحرام، ونيل ثواب وشرف خدمتهم واغتنام فرصة التصدق في هذا الشهر المبارك الذي يضاعف الله الأعمال الصالحة.

في سياق متصل، يواصل فرع جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية في المدينة المنورة، تنفيذ برنامج إفطار صائم بساحات المسجد النبوي الشريف.

الجدير بالذكر أن جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية أطلقت وسم ” #وفد_الله ” (إنهم وفد الله فاكرموهم). فأكرمْ بهم من وفد، وأنعمْ بهم من ضيف. خدمتهم شرف، والبذل لهم فضيلة .
[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

فرق التفتيش التابعة لـ”موارد الرياض” تضبط 46 مخالفة خلال يوم واحد

هام – الرياض : ضبطت فرق التفتيش التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة …