الرئيسية / الأخبار المحلية / سفير الشباب العربي تتويج خادم الحرمين الشريفين يؤكد الجهود والمواقف الحازمة في خدمة القضايا العربية والإسلامية

سفير الشباب العربي تتويج خادم الحرمين الشريفين يؤكد الجهود والمواقف الحازمة في خدمة القضايا العربية والإسلامية

[JUSTIFY] قال سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي عضو مجلس إدارة مجلس الشباب العربي بجامعة الدول العربية محمد بن عايض الهاجري أن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، شخصية العام الإسلامية من قبل جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، للدورة الحادية والعشرين للجائزة. ناسب محله وصادف أهله ، لما يقدمه من خدمات جليلة في خدمة المسلمين ما يجعله في صدارة الرواد التاريخيين والقادة .

وأكد الهاجري أن أعمال خادم الحرمين الشريفين الإنسانية والخيرية كثيرة، ويعمل ويُقدم كل الدعم والمساندة لكل الدول التي تتعرض لنكبات و كوارث ، خصوصاً الدول الإسلامية.

وأشار سفير الشباب العربي إلى أن تتويج خادم الحرمين الشريفين يأتي ليؤكد الجهود والمواقف الحازمة في خدمة القضايا العربية والإسلامية.

وقال الهاجري إن مواقف خادم الحرمين الشريفين القوية و الحاسمة في مواجهة الإرهاب و دحر المنظمات التى تقف وراءه هو انتصار لقيم الاسلام السمحة والتى تدعو إلى التعايش السلمى والتسامح بين مختلف المجتمعات الانسانيه.[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

بينها “نظام الانضباط الوظيفي”.. هيئة “الشورى” تحيل عدة موضوعات لجدول الأعمال

هام – الرياض : عقدت الهيئة العامة بمجلس الشورى اليوم (عبر الاتصال المرئي) برئاسة رئيس …