الرئيسية / الأخبار المحلية / جامع الراجحي يقدم وجبات الافطار للصائمين والصائمات وينظم 30 محاضرة للنساء

جامع الراجحي يقدم وجبات الافطار للصائمين والصائمات وينظم 30 محاضرة للنساء

[JUSTIFY] يقوم جامع الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله بحي الرفيعة بتنظيم برامج إفطار الصائمين خلال شهر رمضان المبارك حيث يتم تفطير الصائمين والصائمات طيلة أيام الشهر الكريم .

و ينظم بالجامع بإشراف أوقاف الشيخ محمد الراجحي طوال الشهر الكريم 30 محاضرة دينية في قسم النساء بالجامع يقدمها عدد من الداعيات المشهود لهن بالعلم الشرعي تتمحور هذه المحاضرات اليومية حول أحكام العبادات وآداب الصوم ومعالجة السلوكيات السلبية في المجتمع .

ويقوم الجامع الذي تم ترميمه مؤخرا حتى أضحى يزدان بأجمل طراز العمارة والديكور والفرش الفاخر بتفطير الصائمين من خلال السفر الرمضانية التي تحوي كافة الأكلات الرمضانية والتمور بأنواعها .

ويشارك أبناء الشيخ محمد الراجحي الصائمين من مختلف الجنسيات في الإفطار بالجامع الذي يحمل اسم والدهم اقتداء بما كان يفعله قبل وفاته رحمه الله في مشاركة الصائمين الإفطار بالجامع الكبير’طلبا للأجر من الله عز وجل و تعبيرا عن التآخي والتراحم ومحبة الناس والتواصل معهم .

ويأتي ذلك سعياً من أبناء الشيخ في إطعام الصائمين في هذه الشهر الفضيل وفي هذه الأيام الفاضلة؛ طلباً للأجر من الله تعالى لوالدهم الشيخ محمد الراجحي يرحمه الله وسعياً في تحقيق مبدأ التآخي والتلاحم بين المسلمين.

الجدير بالذكر أن الجامع الذي أنشأه الشيخ محمد الراجحي يرحمه الله تم إعادة ترميمه وصيانته قبل عام حيث أصبح يتسع لأكثر من 3000 مصلي ويشهد الجامع توافد المصلين بإعداد كبيرة لأداء الصلوات المفروضة وصلاة التراويح حيث وفقت اوقاف الشيخ محمد الراجحي بتميز التنظيم الرمضاني لفعاليات الجامع خلال الشهر الفضيل .
[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_B0hTaSyzJCxyAYut.jpg[/IMG][/CENTER]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“الشورى” يدعو “تطوير الشرقية” لتنفيذ مشروع المترو.. ومده إلى الجبيل ورأس تنورة

هام – الرياض : دعا مجلس الشورى -خلال جلسته اليوم الثلاثاء- هيئة تطوير المنطقة الشرقية …