الرئيسية / الأخبار المحلية / المياه الوطنية تضخ خلال شهر رمضان أكثر من 133 مليون م3 بواقع 4.4 ملايين م3 يومياً في 4 مدن

المياه الوطنية تضخ خلال شهر رمضان أكثر من 133 مليون م3 بواقع 4.4 ملايين م3 يومياً في 4 مدن

[JUSTIFY] أنهت شركة المياه الوطنية استعداداتها لموسم صيف هذا العام، وذلك باعتماد خطتها التشغيلية لقطاع توزيع خدمات المياه في أربع مدن هي الرياض ومكة المكرمة وجدة والطائف، والتي تهدف إلى ضخ أكبر كمية من المياه خلال فترة الصيف، الذي عادة ما يشهد ارتفاعاً ملموساً في الطلب على المياه.

هذا وستبلغ كميات المياه التي سيتم توزيعها في المدن الأربع من قبل شركة المياه الوطنية خلال شهر رمضان الجاري هذا العام أكثر من (133) مليون متر مكعب بمتوسط توزيع يومي يصل لـ (4.442.000) أربعة ملايين وأربعمائة وأثنين وأربعون ألف متر مكعب يومياً.

وأوضح المهندس خالد المصيبيح والمدير التنفيذي للاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي لشركة المياه الوطنية أن الشركة تضخ في مدينة الرياض نحو (2.500.000 م3) مليوني وخمسمائة ألف متر مكعب يومياً، كما سيتم ضخ (592.000 م3) خمسمائة وأثنان وتسعون ألف متر مكعب في مدينة مكة المكرمة، كما سيتم ضخ نحو (1.100.000 م3) مليون ومائة ألف متر مكعب في محافظة جدة، أما في محافظة الطائف فسيتم توزيع (250.000 م3) متر مكعب يومياً.

وأكد المصيبيح أن الشركة درست جميع الشكاوى والعوامل التي أثرت على تقديم الخدمة للعملاء خلال صيف العام المنصرم، كما بحثت أسبابها، وقدمت الدعم العاجل لها، مبيناً أنه يجري تسريع تشغيل المشاريع الاستراتيجية لتعزيز إمدادات المياه للأحياء المتأثرة بنقص إمدادات مياه الشرب في المدن الأربع.

وعن استعدادات مراكز خدمات العملاء قال المصيبيح: “يمكن للعملاء الكرام زيارة موقع الشركة الرسمي (www.nwc.com.sa) أو الفرع الإلكتروني للشركة (ebranch.nwc.com.sa) للاستفادة من كافة خدمات الشركة الإلكترونية دون الحاجة إلى زيارة الفرع، أو الاتصال على الرقم الموحد (920001744) الذي يستقبل الاتصالات على مدار الساعة.

مؤكداً أن كافة مراكز خدمات العملاء المنتشرة في المدن الأربع جاهزة لاستقبال العملاء الكرام، مشيراً إلى أن الشركة تعتزم التوسع في فتح مراكز خدمة جديدة خلال الأشهر المقبلة .

[/JUSTIFY]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

وزير النقل يدشن مرافق “سال” لنقل لقاحات فيروس كورونا المستجد

هام – الرياض : افتتح وزير النقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اليوم، مرافق مناولة …