الرئيسية / الأخبار الرياضية / أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الإثنين (10 يوليو 2017)، النصر على تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الموصل بمحافظة نينوى. وذكرت وكالة “رويترز” للأنباء، أن العبادي أعلن تحرير الموصل من قبضة داعش بشكل كامل. يذكر، أن رئيس الوزراء العراقي أعلن انطلاق ال

أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الإثنين (10 يوليو 2017)، النصر على تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الموصل بمحافظة نينوى. وذكرت وكالة “رويترز” للأنباء، أن العبادي أعلن تحرير الموصل من قبضة داعش بشكل كامل. يذكر، أن رئيس الوزراء العراقي أعلن انطلاق ال

[JUSTIFY] اتّهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مدير مكتب التحقيقات الفدرالي السابق جيمس كومى، الإثنين (10 يوليو 2017) بتسريب معلومات سرية لوسائل الإعلام.

وفي تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر وصف ترامب تصرف كومي بغير القانوني، وشارك رابطًا لموقع شبكة “فوكس نيوز” يتهمه فيه بتسريب معلومة سرية للغاية لأحد أصدقائه.

ونقلت صحيفة “ذا هيل” في وقت سابق، عن مصادر لها، أن أكثر من نصف “المذكرات الشخصية”، التي سجلها كومي بعد الأحاديث مع ترامب حول مسألة صلاته مع روسيا، كانت تحتوي على معلومات سرية.

وبحسب المصادر، كانت أربعة من تسعة تسجيلات تحمل علامة “سري” أو “سري للغاية”، وتسربت المعلومات الواردة فيها إلى وسائل الإعلام لاحقًا.

وكان كومي قد اتّهم ترامب بالضغط عليه بشأن التحقيق في صلات فريقه المزعومة بروسيا، وذلك بعد أن أقاله الرئيس الأمريكي من منصبه مطلع مايو الماضي.
[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

لعدم ارتداء الكمامة .. لجنة الانضباط تغرم لاعبَي النصر والهلال

هام – الرياض : ‏⁧غرمت لجنة الانضباط‬⁩ بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب الفريق الكروي الأول …