الرئيسية / الأخبار المحلية / جمعية هدية الحاج والمعتمر تستضيف طلاب مكتبة سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز بالأحساء

جمعية هدية الحاج والمعتمر تستضيف طلاب مكتبة سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز بالأحساء

[JUSTIFY] استقبلت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بمقرها الرئيسي بشركة مكة للإنشاء والتعمير الدور الرابع عدد ” 70 ” طالباً من طلاب مكتبة سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز يرحمه الله التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية وذلك بغرض الاطلاع على برامج وخدمات الجمعية والجهود التي تقوم بها في خدمة ضيوف الرحمن .

وكان في استقبال الوفد الأستاذ عبد الرحمن السالمي مساعد المدير العام للبرامج والخدمات وموظفي إدارة العلاقات العامة بالجمعية.

وبدوره أكد السالمي على أهمية تلك الزيارة التي قدم خلالها شرحاً عن جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن وتعريفاً شاملاً عن جهود الجمعية وبرامجها وخدماتها ومواقع تقديم الخدمات والتي بلغت 46 موقعاً إلى جانب استعراض المنتجات التي يتم تقديمها للحجاج والعُمار والزوار، كما تم تقديم الضيافة اللازمة للوفد وعمل برنامج احتفائي بهم وأخذ الصور التذكارية، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة برئاسة فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن محمد آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام له دور فعال في الارتقاء بمسيرة عمل الجمعية .

من جانبه قال الشيخ محمد بن سالم المقهوي أمين المكتبة والمشرف على مركز النشاط الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالإحساء على هامش الزيارة: ” أتوجه باسم أعضاء الوفد بخالص التقدير لمجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية، والقائمين عليها لجهودهم في دفع مسيرة العمل الخيري قدماً إلى الأمام، حيث جسدت تلك الجهود وهذه الأعمال الجليلة مسيرة الارتقاء بخدمة قاصدي بيت الله الحرام، حتى أضحت الجمعية من أهم مؤسسات العمل الخيري في منطقة مكة المكرمة “.

وعبر أعضاء الوفد عن بالغ سعادتهم على حسن الاستقبال والضيافة معبرين عن أعجابهم ببرامج وخدمات الجمعية، سائلين الله للجميع التوفيق .

يذكر أن جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية جمعية تطوعية متخصصة تقدم خدمات إنسانية تسهل للحجاج والمعتمرين والزائرين أداء مناسكهم، وتحول الجهود الخيرة والمساهمات المباركة إلى خدمات متميزة من خلال التطوير والإبداع وسرعة الاستجابة بكفاءة وفعالية وفق المعايير العالمية .

[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_TGeGt2uMaJ21bNs1.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_6WQGZHxF6BMJEZxH.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_2YZt1pfsjWVh948K.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_a0uQ2CE3ZRVXH936.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

«سعود الطبية» توجه تنبيهًا بشأن وسائل التدفئة في الشتاء

هام – الرياض : وجهت مدينة الملك سعود الطبية تنويهًا، بأهمية الوقاية من وسائل التدفئة …