الرئيسية / الأخبار المحلية / الرئيس العام يشيد ببيان الداخلية حول تنفيذ الأحكام الشرعية على الإرهابيين

الرئيس العام يشيد ببيان الداخلية حول تنفيذ الأحكام الشرعية على الإرهابيين

[JUSTIFY] أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بما جاء في البيان الصادر من وزارة الداخلية حول تنفيذ الأحكام الشرعية بحق الإرهابيين بمحافظة القطيف. وقال معاليه أن الدولة رعاها الله حرصت ومازالت تحرص على تطبيق الاعتدال والوسطية من خلال تنفيذها الأحكام الشرعية الإسلامية السمحة بكل من يخل بأمن بلاد الحرمين الشريفين، .

مؤكداً معاليه على أن الإرهاب لا دين له وما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود مباركة للتصدي لهذه الفئة الضالة التي استباحت دماء المسلمين بخلاف ما أَمرنا به الله – عز وجل – في كتابه وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم بقوله تعالى ” إنما جزاء الذين يحاربونَ الله ورسولهُ ويَسعونَ في الأرضِ فساداً أن يُقتَّلوا” .

وثمن الرئيس العام الدور الذي يقوم به رجال أمننا الأشاوس في حماية هذه البلاد ومقدساتها من الحاقدين المتربصين لنماء هذه الدولة وازدهارها، مقدماً معاليه الشكر والثناء لسمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف نظير الجهود التي تقدمها كافة الأجهزة الأمنية . وفي الختام تضرع الرئيس العام بالدعاء لله – عز وجل – أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يسدد خطى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله في محاربة الإرهاب .[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

نائب رئيس جمعية الكشافة يتحدث غداً عن تجربته في الحياة الكشفية 

هام – الرياض – مبارك الدوسري :   يستعرض نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية البروفيسور …