الرئيسية / الأخبار المحلية / السعودية تضيف عدد من الرحلات الدولية لمواجهة الإقبال على السفر

السعودية تضيف عدد من الرحلات الدولية لمواجهة الإقبال على السفر

[JUSTIFY] أعلنت الخطوط السعودية عن إضافة عدد من الرحلات الدولية، وزيادة السعة المقعدية، على وجهات جنيف وميونخ ومانشستر ولوس انجلوس، بالإضافة إلى القاهرة، لمواجهة الإقبال على السفر خلال الإجازة الصيفية.

وأضافت “السعودية” مع انطلاق إجازة الصيف رحلة يومية ثانية إلى “جنيف” السويسرية، ورفعت السعة المقعدية إلى 2758 مقعداً، كما أضافت رحلتين أسبوعيا إلى مانشستر الإنجليزية، ما رفع السعة المتاحة من الرياض وجدة إلى مانشستر إلى 2086 مقعداً، وأضافت رحلتين إلى ميونخ بألمانيا، وبسعة مقعدية 2135 مقعداً.

كما أضافت “السعودية” رحلتين إلى لوس أنجلوس، ورفعت السعة المقعدية من الرياض وجدة إليها، إلى 1450 مقعداً، وحظيت القاهرة بأكبر زيادة في الرحلات من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وأبها، لترتفع وقت الذروة إلى 133 رحلة في الاتجاه الواحد اسبوعياً، وسعة مقعدية تتجاوز 40 ألف مقعد، ومعدل تشغيل يومي 38 رحلة في الاتجاهين.

وأوضح نائب الرئيس للشبكة وإدارة الإيرادات بـ “السعودية” المهندس خالد البسام أن زيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية إلى بعض الوجهات الدولية هو استجابة للطلب المتزايد على السفر في موسم الصيف، وتسعى “السعودية” إلى الجمع بين الكفاءة التشغيلية وتوفير أرقى الخدمات لضيوفها على كافة الرحلات وإلى جميع الوجهات .

وأضاف أن توالي وصول الطائرات الجديدة وانضمامها لأسطول “السعودية” عزز الإمكانات التشغيلية لها داخليًا ودوليًا، وأدى إلى توفر سعة مقعدية إضافية ساهمت في الحد من صعوبة الحجوزات، في مثل هذا الوقت الذي يشهد إقبالاً كثيفاً على السفر.[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

2853 مستفيدًا يوميًّا من حلقات تحفيظ القرآن الكريم عن بُعد بالمسجد الحرام

هام – مكة المكرمة : بلغ عدد المستفيدين من الحلقات القرآنية التابعة للرئاسة العامة لشؤون …