الرئيسية / الأخبار المحلية / الإسكان: مشروع رماح جاهز للتسليم بدءًا من الغد.. و7700 مستفيد من الدعم التمويلي السكني هذا الشهر

الإسكان: مشروع رماح جاهز للتسليم بدءًا من الغد.. و7700 مستفيد من الدعم التمويلي السكني هذا الشهر

[JUSTIFY] كشف مستشار وزير الإسكان المشرف العام على وكالة وزارة الإسكان للدعم السكني والفروع الأمير سعود بن طلال أن وزارة الإسكان ستقوم بمبادرة جديدة من خلال إتاحة معاينة وحجز الوحدات السكنية لمن فاتهم الالتحاق بالدفعة السابقة.

وأوضح أن “مشروع رماح” سيكون باكورة هذه المشاريع، وسيبدأ العمل به من الغد بعد أن أصبحت المنتجات السكنية جاهزة، وسيتم إرسال رسائل نصية على الجوالات لمن خصص له، وأن على الراغبين في الحصول على المنتجات في رماح، من غير من خصص لهم حجز موعد والذهاب إلى موقع المشروع وحجز المنتج من الفيلات الموجودة هناك.

من جانبه أشار المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد العمودي خلال مؤتمر الدفعة السادسة من “سكني” الذي عقد اليوم (السبت) إلى أن مستفيدي الدعم السكني بلغ عددهم خلال الشهر الحالي، 7700 مواطن وأن التوزيع سيشمل عدة مناطق من المملكة، وأن هذه الدفعة السادسة ستشمل عدة مناطق.

وأضاف العمودي أن عدد الوحدات بالرياض بلغ 2174 وحدة، وفي مكة المكرمة 1155، والمدينة المنورة 528، والقصيم 871 ، وعسير 657 ، وتبوك 301، وحائل 275، والحدود الشمالية 216، وجازان 112، ونجران 198، والباحة 149، والجوف 230.[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الملحقية الثقافية في بريطانيا توضح كيفية حصول المبتعثين على العلاج هناك

هام – الرياض : أصدرت الملحقية الثقافية السعودية في المملكة المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعميمًا بشأن …