الرئيسية / الأخبار الرياضية / الأخضر الأولمبي يكتسح أفغانستان بثمانية نظيفة.. ويتصدر المجموعة

الأخضر الأولمبي يكتسح أفغانستان بثمانية نظيفة.. ويتصدر المجموعة

[JUSTIFY] انفرد المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم بصدارة المجموعة الثانية برصيد ستة نقاط، بعد فوزه الكبير على أفغانستان 8 – صفر، في اللقاء الذي أقيم مساء امس الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن التصفيات الآسيوية تحت 23عاما، فيما جاء منتخب أفغانستان في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط، وافتتح مدافع المنتخب السعودي عبدالإله العمري مسلسل الأهداف عندما استلم الكرة داخل ال18 ووضعها في المرمى على يسار الحارس فيصل احمد الدقيقة 12، وبعد ثلاث دقائق أحرز لاعب الوسط سامي النجعي الهدف الثاني بعد تلقيه تمريره حمدان الشمراني وأودع الكرة في المرمى الدقيقة 15، وتمكن المهاجم عبدالعزيز العرياني من احراز الهدف الثالث عندما انسل من بين المدافعين وسدد الكرة في سقف المرمى الدقيقة 18، وأضاف عبدالإله العمري الهدف الرابع بكرة راسية استقرت في المرمى الدقيقة 21.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول اضاف عبدالعزيز العرياني الهدف الخامس عندما وصلته كرة من خلف المدافعين سددها في وسط المرمى الدقيقة 45+ 4، ونجح المدافع حسان التمبكتي في احراز الهدف السادس عن طريق كرة راسية على يمين الحارس الدقيقة 58، ولعب سامي النجعي كرة خلف المدافعين للمهاجم فهد الرشيدي الذي غمزها بقدمه في المرمى الدقيقة 72 محرزا الهدف السابع، ليعود فهد الرشيدي مجددا ويحرز الهدف الثامن عندما تلقى كرة عرضية من عبدالرحمن اليامي داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في المرمى الدقيقة 81.

وفي المباراة الثانية كسب العراق نظيره البحرين 2-1، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد العراق إلى ستة نقاط في وصافة الترتيب، فيما حل المنتخب البحريني في المركز الثالث بدون أي رصيد من النقاط.

وافتتح المنتخب العراقي التسجيل عند الدقيقة 52 بعدما أرسل حسين علي تمريرة عرضية ارتقى لها أمجد عطوان وحولها برأسه في الشباك.

ثم أضاف مازن فياض الهدف الثاني للعراق بعدما تابع برأسه الكرة المرتدة من الحارس محبوب يحيى إثر محاولة أمجد عطوان الدقيقة 70.

وقلص المنتخب البحريني الفارق بعدما تابع علي جعفر تمريرة حسن الكراني العرضية وسدد بعيداً عن متناول الحارس العراقي أحمد باسل فاضل الدقيقة 84.‏[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الاتحاد يبحث عن سكة الانتصارات.. والشباب للقفز نحو الصدارة

هام – جدة : تفتتح منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان …