الرئيسية / الأخبار المحلية / صحة جدة تقيم احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة المخدرات وتطلق حملة انت الامل

صحة جدة تقيم احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة المخدرات وتطلق حملة انت الامل

[JUSTIFY] أقامت صحة جدة ممثلة في مستشفى الامل بجدة صباح اليوم الأحد ، فعالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار ” لنستمع لهم .. ”

حيث اشتملت الفعالية على العديد من الفقرات و ألقى المشرف العام على برنامج مستشفى الامل المكلف الاستاذ محمد الغامدي كلمة رحب فيها بالمشاركين و أستعرض الخدمات التي يقدمها المستشفى و البرنامج العلاجي الذي يتميز به .

بعد ذلك ألقى مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية بالإنابة الدكتور على شامي كلمةً شكر فيها إدارة مستشفى الأمل على التنظيم ، و قدم كلمته حيث طالب الآباء و تنبيهم من اخطار المخدرات على الابناء و الحرص على احتوائهم و تلبية متطلباتهم النفسية و الإجتماعية .

كما اشتمل الحفل على عرضاً لحملة ” أنت الامل ” و التي تم اطلاقها اليوم و تستمر لمدة عام كامل و تركز على الإعلام الحديث و التجمعات الرياضية و الشبابية حيث تشمل جميع شرائح المجتمع للوقاية من اخطار المخدرات .

وفي نهاية الفعالية تم تكريم عدد 15 من مساعدي مرشدين التعافي والذين حصلوا على دورة تدريبية تحت اشراف مستشفى الامل والحاصلة على اعتماد اكاديمي من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

و حضر الحفل مساعد مدير مكافحة المخدرات بجدة العقيد عبدالرحمن الاسمري و عميد خدمة المجمتع و التعليم المستمر بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور حسن الزهراني .[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/25_qF29Uj88sNN8h1JR.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/25_cW9Q70tWMUUJ4gPh.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/25_hJs2GHuNsJRzxR8q.jpg[/IMG][/CENTER]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

هام – الرياض : أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة، …