الرئيسية / الأخبار المحلية / وزارة الثقافة والإعلام تشكل لجنة عليا لتطوير العمل بالقنوات والإذاعات السعودية

وزارة الثقافة والإعلام تشكل لجنة عليا لتطوير العمل بالقنوات والإذاعات السعودية

[JUSTIFY] أعلنت وزارة الثقافة والإعلام امس الأحد عن تشكيل لجنة عليا لتطوير القنوات والإذاعات التابعة للهيئة للعامة للإذاعة والتلفزيون برئاسة وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد، وذلك ضمن خطة متكاملة لتطوير قطاعات وزارة الثقافة والإعلام على رأسها هيئة الإذاعة والتلفزيون، وتأتي الخطة التطويرية لكافة القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية التابعة للوزارة ضمن برنامج روية المملكة 2030 التي تهدف للارتقاء بكافة الجهات في المملكة.

وتستهدف اللجنة العليا لإعداد خطة تطويرية متكاملة بالتعاون مع شركات محلية وعالمية في مجال الإعلام والتلفزيون للارتقاء بمستوي الإعلام السعودي والدفع به إلى العالمية.

وستعمل اللجنة على إعادة صناعة المحتوى، وتطوير المنشآت الإعلامية، وتدريب وتأهيل الكوادر، واستقطاب الكفاءات السعودية في المجال الإعلامي.

وقد بدأت اللجنة برئاسة وزير الإعلام باتخاذ إجراءات عملية سوف تنعكس على البنية التحتية للأستوديوهات والتجهيزات وتطوير البرامج وتأهيل الكوادر البشرية مما سيحسن أداء التلفزيون السعودي ليحقق طموحات المشاهدين والنهوض بالأداء الإعلامي إلى مستوى منافس للشبكات التلفزيونية العالمية.[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“الغذاء والدواء”: 96% من منتجات متاجر بيع الحلويات مطابقة للمواصفات

هام – الرياض : أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء، اليوم (الخميس)، عن نتائج حملة رقابية …