الرئيسية / الأخبار المحلية / القسم النسائي بالمكتبة يستمر في تقديم برامجه لشهر ذي القعدة التابعة للموسم الثقافي الصيفي الثاني

القسم النسائي بالمكتبة يستمر في تقديم برامجه لشهر ذي القعدة التابعة للموسم الثقافي الصيفي الثاني

[JUSTIFY] ضمن فعاليات الموسم الثقافي الصيفي الثاني لمكتبة الحرم المكي الشريف، أقام القسم النسائي يوم الاثنين الموافق 1 /11/ 1438هـ دورة بعنوان (القدوة) قدمتها سعادة الأستاذة هند الحارثي، حيث تمحورت الدورة حول عدة محاور أساسية وهي: تعريف القدوة، وأقسامها، وأهميتها، إضافة إلى ثمارها.

وتم اختتام الدورة بذكر أساسيات القدوة الثلاثة ( الاخلاص – العمل – حسن الخلق) والتنبيه بأهميتها لما تخلقه هذه العناصر الثلاثة من أثر في تغيير حياة المسلم.

الجدير بالذكر أنّ مكتبة الحرم المكي الشريف قد قامت بعدد من الفعاليات المختلفة التي أقامتها المكتبة خلال النصف الأول من الموسم وذلك بثلاثة برامج موجهه للأطفال و (3) دورات للنساء والفتيات تتنوع موضوعاتها ما بين السيرة والقدوات في العالم الإسلامي.

ويأتي هذا الاهتمام بتقديم العلوم النافعة بناءً على توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – ومعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم .[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

بقيمة أكثر من 100 ألف ريال استهدفت 69 طالب بالشراكة مع جمعية ارتقاء ...
لجنة حي عبدالله فؤاد تطلق مبادرة دعم الطلاب بالأجهزة

هام – الدمام – باسم بزرون: أطلقت لجنة التنمية الاجتماعية بحي عبدالله فؤاد والإسكان ومدينة …