الرئيسية / الأخبار المحلية / مشروع سقيا زمزم يغذي الحرمين الشريفين بـ 32458 متراً مكعباً خلال شهر شوال

مشروع سقيا زمزم يغذي الحرمين الشريفين بـ 32458 متراً مكعباً خلال شهر شوال

[JUSTIFY] أوضح سعادة مدير إدارة مشروع سقيا زمزم المهندس / أحمد بن عمر بالعمش – أن إدارة المشروع تقوم بمتابعة سير العمل في مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم .

وأبان سعادته أن إدارة المشروع قامت بتغذية المسجد الحرام خلال شهر شوال بكمية (21.229) متراً مكعباً, كما تم تغذية المسجد النبوي بكمية مقدارها (11.229) متراً مكعباً من مياه زمزم المبارك .

وأضاف بالعمش أنه تمت خدمة أكثر من (169.870) مستفيداً في المركز الرئيسي للتوزيع بكدي بإجمالي عبوات تقدر بـ (1.346.263) عبوة ماء زمزم, حيث بلغ عدد العبوات الموزعة من قبل المنافذ الجوية (907.200) عبوة .

يأتي ذلك بناء على توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم’ تحقيقاً لتطلعات ولاة أمر هذه البلاد المباركة –حفظهم الله- في توفير مياه زمزم المبارك لضيوف الرحمن وروّاد الحرمين الشريفين ولكافة المستفيدين عبر المركز الرئيس للتوزيع .

[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/25_cuKQyFMkz1PstNGm.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/25_tHPbAEhhkAFPYwY3.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/25_uK4prVQNzQwWG3Ew.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/25_Zz5W6bagK820QnUA.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

شهدت تفاعل من المنتزهين وتفاعلاً مع اليوم العالمي للتطوع ...
80 متطوع في برنامج “إماطة” بالتعاون مع جمعية الدعوة “نور” بكورنيش الدمام

هام – الدمام – باسم بزرون: شارك أكثر من 80 متطوعًا في فعاليات برنامج “إماطة” …