الرئيسية / الأخبار المحلية / 30 ألف برنامج صيفي في حلقات القرآن بجدة

30 ألف برنامج صيفي في حلقات القرآن بجدة

[JUSTIFY] تقدم حلقات القرآن الكريم التابعة لجمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة المئات من البرامج والانشطة خلال اجازة الصيف لأكثر من 56 ألف طالب وطالبة وذلك لشغل اوقاتهم فيما يفيد.

ويؤكد المتحدث الرسمي باسم خيركم الاستاذ ضيف الله الحقوي أن هذه الفعاليات والتي تصل الى أكثر من 30 ألف فعالية تقام في اكثر 600 مسجداً ودار قرآنية نسائية هي لحفظ اوقات الشباب وتطويرهم ودمجهم في البرامج التطوعية والانسانية ، بل وتنمية مهاراتهم في الالقاء والخطابة وتحسين الصوت وحفظ القرآن وتحسين التلاوة والمحافظة على السنن وتعلم اللغات وبرامج التقنية ونحوها .

وأوضح الحقوي ان خلال الصيف يختم العديد من الطلاب القرآن في ما يقارب الشهرين وذلك ضمن الحلقات الصيفية المكثفة والتي يستفيد منها حتى القادمون من خارج المحافظة.

[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_5MWSq6FGTh4JmWfX.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_PCSwA4aXK8ee9aCP.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_H3hGUKQuF58tPZGM.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_kRHkFN3Rj4SHkZYH.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

إنهاء معاناة مريضة من كيس ضخم على المبيض في مستشفى ينبع

هام – ينبع – سعيد الغامدي : أسهم فريق طبي جراحي في مستشفى ينبع العام …