الرئيسية / الأخبار الرياضية / مدرب الجزيرة الإماراتي يخشى الإصابات قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

مدرب الجزيرة الإماراتي يخشى الإصابات قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

[JUSTIFY]أكّد المدرب الهولندي هينك تين كات، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، نيته إراحة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، في مباراة الخميس المقبل، ضد دبا الفجيرة، في إياب ربع نهائي كأس الخليج العربي.

وتأتي تلك الخطوة من المدرب الهولندي لتجنب إصابة لاعبيه، قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل.

وأشار مدرب الجزيرة -في تصريحات للمؤتمر الصحفي- إلى أن فريقه سيقاتل بشراسة ضد دبا الفجيرة، لانتزاع بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الخليج.

وقال هينك تين كات -في تصريحاته-: “الجزيرة ينافس بجدية على جميع البطولات التي يشارك فيها، فريقي سيقاتل بشراسة أمام دبا”.

وأضاف المدرب الهولندي: “نسعى لتسجيل هدفين أو أكثر، لتعويض خسارة الذهاب 1-3، وللوصول لمراحل أبعد في هذه المسابقة”.

وتابع: “نتطلع لاستغلال عاملي الأرض والجمهور على حساب المنافس، للتغلب عليهم معنويًّا وتكتيكيًّا”.

وأردف: “لاعبو الجزيرة يشعرون بإرهاق وضغط بدني، لدينا قائمة واسعة من اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات متفاوتة، بسبب الإجهاد الناتج عن توالي المباريات”.

وأوضح: “أحاول الحفاظ على التشكيلة في أفضل حالاتها، استعدادًا للاستحقاقات القادمة، والتي يأتي في مقدمتها دوري أبطال آسيا، ولهذا السبب سأقوم بإراحة عدد كبير من العناصر الأساسية أمام دبا الفجيرة”.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الجزيرة الإماراتي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مساء الإثنين 19 فبراير 2018، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا.

[/JUSTIFY]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رسميًّا “القرني” شبابيًّا لثلاث سنوات.. والفريق يواصل تحضيراته في إسبانيا

هام – الرياض : أعلن نادي الشباب رسميًّا توقيعه عقدًا احترافيًّا مع حارس المرمى فواز …