الرئيسية / الأخبار الرياضية / المقيرن: الاتحاد سينافس على جميع البطولات الموسم المقبل

المقيرن: الاتحاد سينافس على جميع البطولات الموسم المقبل

[JUSTIFY]أكد نواف المقيرن الرئيس الجديد لنادي اتحاد جدة، أنهم قادرون على حل جميع القضايا المتعلقة بالنادي، وإعادة الاتحاد لوضعه الطبيعي.

وشكر المقيرن في تصريحاته لبرنامج “في المرمى” مساء أمس الثلاثاء، هيئة الرياضة ممثلة فى رئيسها تركي آل الشيخ على ثقته الكبيرة في إسناد رئاسة نادي الاتحاد له، لافتًا إلى أنه منذ تكليفه وهو يفكر في ملف القضايا والديون؛ لأنه -حسب قوله- “ملينا من الوعود في الفترة الماضية”.

وأشار المقيرن إلى أنه قريب من الاتحاد، ومطلع على جميع المشاكل وملف الديون، وأنه ينتظر نتائج التحقيق، مؤكدًا أن “يد واحدة لا تصفق، ولن تُحل مشاكل الاتحاد دون تكاتف الجميع”.

وأضاف: “سنجتمع مع هيئة الرياضة والإدارة الحالية، وسنوحد أعضاء الشرف جميعًا حول الفريق؛ لوضع كل الأمور أمامهم لحلها جميعًا”.

وعن سفره المتكرر بسبب ارتباطاته العملية، قال المقيرن: “عمل الرئيس يجب أي يكون للإشراف وتنظيم المهام بالإضافة إلى الصفقات وتوقيع العقود، والمتبقي يقع على عاتق الجهازين الفني والإداري داخل الملعب”.

واختتم رئيس الاتحاد الجديد تصريحاته بتأكيده أن الطموح عالٍ جدًا، وهناك إرادة لتحقيق جميع البطولات، والاتحاد سيعود إلى مكانه الحقيقي كمنافس على جميع البطولات في الموسم المقبل.

[/JUSTIFY]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يستبعد رحيل “الشهري”.. ويكتفي باجتماع

هام – الرياض : أفادت مصادر بأن اتحاد الكرة، استبعد فكرة رحيل مدرب المنتخب الوطني …