الرئيسية / الأخبار المحلية / بالصور.. قوات الأمن الخاصة تحبط فرضية إرهابية في الجنادرية

بالصور.. قوات الأمن الخاصة تحبط فرضية إرهابية في الجنادرية

[JUSTIFY]استعرضت قوات الأمن الخاصة المشاركة ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 32″، فرضيات حية تحاكي جهود القوات الخاصة في “مكافحة الإرهاب” تشمل الاقتحام والمطاردة وتفتيش الحقائب وغيرها من المهمات الصعبة التي يواجهها رجال القوات الخاصة البواسل.

ويتعرّف الزائر خلال تجوله في المعرض المعد لهذه الفرضيات الحية على الصعاب والمخاطر التي يواجهها الجنود الأشاوس ، وما يقدمونه من تضحيات دفاعاً عن الدين والوطن، مستعينين في أداء مهماتهم بالله تعالى أولاً ، ثم بتفانيهم للدفاع عن تراب الوطن الطاهر.

ويقدّم المشرف على الركن الرقيب ناصر بن خير الله للزوار شرحاً عن كيفية تفتيش الحقائب والكشف على المتفجرات الحية والممنوعات بمختلف أنواعها ، وطرق استخدام “الكلاب البوليسية في اكتشاف المخدرات، وأنواع الدورات التدريبية التي تتلقاها للبحث عن المفقودين في الكوارث الطبيعية، وغيرها من المهام.

[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_mmQAAMe3Qc1fzkph.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_2hmanqBFEfChWzeA.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_H7wFZhYKY9HNFsrH.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_ZaEe66qWttCTNuUn.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رئيس المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي يتفقد متنزهات بيشة

هام – بيشة : تفقد رئيس المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر الدكتور خالد …