الرئيسية / الأخبار المحلية / بالصور.. حملات رقابية متواصلة لأمانة الحدود الشمالية بهدف معالجة التشوه البصري

بالصور.. حملات رقابية متواصلة لأمانة الحدود الشمالية بهدف معالجة التشوه البصري

[JUSTIFY]تشن أمانة الحدود الشمالية حملاتها الرقابية المتواصلة ، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 ، من خلال مبادرة معالجة التشوه البصري .

وتهدف المبادرة التي تقوم على إثرها الحملات التفقدية ، إلى تحسين المشهد الحضاري ، وإزالة الإعلانات العشوائية المخالفة والسيارات التالفة ، محذرة أصحاب المحال التجارية من عرض البضائع خارج حدود المحال ، فضلًا عن مخالفات البناء .

وأهابت أمانة المنطقة ، مواطنيها والمقيمين بها بالتعاون معها ؛ لتحقيق أهداف المبادرة ، من خلال الإبلاغ عن المخالفين والمتسببين بالتشوهات البصرية .

[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_nuk8ZREX1YRKcTe6.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_wqr4RhPnVch2eGvN.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_0ePtmEytn3sE8kxv.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_6UcZPaCJfmG4PmaM.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_RcXMEaYKv4ntzxpf.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_88QQK6qEC29KAzxB.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رئيس المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي يتفقد متنزهات بيشة

هام – بيشة : تفقد رئيس المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر الدكتور خالد …