الرئيسية / الأخبار الرياضية / السحيباني يخطف جائزة الـ100 ألف ريال في بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية

السحيباني يخطف جائزة الـ100 ألف ريال في بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية

[JUSTIFY]توج وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية عبدالإله الدلاك, الفائزين في بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية التي أُقيمت في مطار بنبان بالرياض, بحضور رئيس الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد الرائد سعود الفغم.

وحقق المركز الأول المهندس علي السحيباني في فئة طائرات “الجت”, فيما نال محمد العصيمي المركز الأول في فئة طائرات الوقود المروحية، وخطف المركز الأول في سباق “الكراولر “ناصر الشايع، وأحرز عبدالحكيم المهنا المركز الأول لسباق السيارات فئة الدراق ريس (الكهربائية) وفيصل الدخيل لفئة الدراق ريس (الوقود).

وأعلنت اللجنة الفنية أسماء الفائزين بالمراكز الأولى حيث جاء أحمد العنزي وعيد الشامري في المركزين الثاني والثالث لفئة طائرات الجت، وحل عمر الهندي وأيمن الحميضي في المركزين الثاني والثالث في فئة طائرات الوقود المروحية 3D , بينما جاء عبدالرحمن المساوي ونايف العتيبي في المركزين الثاني والثالث لفئة الكراولر، فيما حقق طلال الحناكي ومحمد بن خضير في المركزين الثاني والثالث لفئة الدراق ريس (الكهربائية)، وجاء مشاري المواش ومحمد الجوير في المركزين الثاني والثالث في فئة الدراق ريس (الوقود).

وكانت المنافسات استمرت على مدى ثلاثة أيام شارك فيها أكثر من 89 متسابقًا في مختلف فئات البطولة التي بلغت جوائزها 600 ألف ريال.

وقدم رئيس الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على الدعم الذي قدمه للبطولة، مؤكدًا أنه أسهم في نجاحها.

وقال: أنقل شكري وشكر جميع الممارسين للعبة وعشاقها من مختلف شرائح المجتمع لرئيس الهيئة على ما قدمه للبطولة، وإقامة البطولة الأولى لممارسي اللعبة سيُسهم في انتشارها وتعزيز إمكانات الممارسين لها وتطوير قدراتهم في ظل السباقات الرسمية التي شاركوا فيها وفق المعايير الدولية التي اتبعتها لجنة الحكم، والتي نأمل أن تكون انطلاقة نحو مسابقات في مختلف الفئات بما يساعد عشاق اللعبة على ممارستها وفق معايير تُسهم في تطويرهم ومشاركاتهم المستقبلية محليًا ودوليًا.

[/JUSTIFY]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يستبعد رحيل “الشهري”.. ويكتفي باجتماع

هام – الرياض : أفادت مصادر بأن اتحاد الكرة، استبعد فكرة رحيل مدرب المنتخب الوطني …