الرئيسية / الأخبار الرياضية / بالأرقام.. الهلال يتفوق على الشباب في الدوري

بالأرقام.. الهلال يتفوق على الشباب في الدوري

[JUSTIFY]يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره الهلال، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتُشير نتائج مواجهات الهلال والشباب السابقة في الدوري السعودي للمحترفين إلى تفوق الزعيم على الليث، حيث نجح في تحقيق الفوز في 10 مباريات من أصل 19 مواجهة لعبها الفريقان في المسابقة المحلية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في تحقيق الفوز على الهلال 4 مرات في منافسات المسابقة الملحية، وتعادل الفريقان في 5 مواجهات من قبل، وذلك وفقًا لحساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وشهدت مباريات الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين تسجيل 45 هدفًا؛ 29 هدفًا لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، في حين نجح لاعبو الليث في إحراز 16 هدفًا في مرمى فريق الهلال.

وانتهت مباراة الدور الأول من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بين الهلال والشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولكن شهد اللقاء سيطرة كبيرة من لاعبي الزعيم، حيث وصلت نسبة استحواذهم في المواجهة لـ70% مقابل 30% لليث.

وقبل مباراة الهلال والشباب اليوم يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، ويأمل الفوز بالمباراة من أجل الابتعاد بالمقدمة منفردًا، فيما يقع الشباب في المركز الثامن برصيد 26 نقطة، ويسعى للتغلب على الهلال للتقدم في ترتيب المسابقة المحلية.

[/JUSTIFY]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يستبعد رحيل “الشهري”.. ويكتفي باجتماع

هام – الرياض : أفادت مصادر بأن اتحاد الكرة، استبعد فكرة رحيل مدرب المنتخب الوطني …