الرئيسية / الأخبار المحلية / بالصور.. حملة ميدانية برئاسة العقدي لتفقد السدود الترابية بالجعافرة

بالصور.. حملة ميدانية برئاسة العقدي لتفقد السدود الترابية بالجعافرة

[JUSTIFY]حرص رئيس مركز قوز الجعافرة أحمد بن جابر العقدي ، على تفقد سدود الحماية من آثار السيول في قرى وبلدات مركز القوز ، ظهر أمس الخميس ، بمرافقة رئيس بلدية قوز الجعافرة المكلف المهندس محمد الذروي ، ورئيس وأعضاء لجنة الأودية والعقوم بمحافظة صبيا ، ولجنة التعديات بمركز المنطقة .

وركز ” العقدي ” خلال زيارته التفقدية ، على القرى الواقعة على جنبات الطريق الدولي ، والتي تأثرت سابقًا من جراء هطول الأمطار وجريان السيول ، حيث وقفوا ميدانيا على المواقع التي تسببت في دخول السيول لبعض القرى خلال الأعوام السابقة .

وناقش رئيس مركز قوز الجعافرة ، مع المختصين سبل الحماية اللازمة والإجراءات الاحترازية المفضية لعدم تكرار ما حدث ، بالإضافة إلى تجنيب الأهالي مخاطر السيول ، موجهًا بتدعيم وتقوية عقوم الحماية المعمولة سابقًا ، وتنظيف مجاري الأودية من قبل البلدية ، وذلك تحسبًا لحدوث أي أمر طارئ في ظل مرور المنطقة بموسم الأمطار والسيول .

وأمر ” العقدي ” بتدعيم عقم زربة وقلبية و عقم الحماية لبلدة السبخة وغيرها ، موضحًا أن وقوفهم ميدانيًا يأتي تنفيذًا لتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ؛ للاطلاع على مدى تماسك الدفاعات وعمل الإجراءات الاحترازية لمنع حدوث أي أضرار تلحق بالمواطنين ، مثل دخول السيول لقراهم ومنازلهم .

[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_xHtP0ZcWUfBs9vQ5.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_Rs1b8x746rpT49nV.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_WCamjEACnP7nSaz6.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_58pxAhpp09aR6hY0.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/30_8UyN54grUAtNh2Wq.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رئيس المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي يتفقد متنزهات بيشة

هام – بيشة : تفقد رئيس المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر الدكتور خالد …