الرئيسية / الأخبار الرياضية / زيدان: عامل وحيد يدفعنا لتجاوز باريس في مباراة الإياب

زيدان: عامل وحيد يدفعنا لتجاوز باريس في مباراة الإياب

[JUSTIFY]مرة أخرى، دافع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن فريقه، قبل مواجهة ريال بيتيس في الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني غدًا الأحد، معتبرًا أنه ولاعبيه في قارب واحد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة بيتيس، اليوم السبت، إن التركيز في مباريات الدوري المقبلة ‏ولعبها بطريقة جيدة للغاية “سيكون أفضل أسلوب للاستعداد لمباراة باريس سان جيرمان المقرر لها بعد نحو 3 أسابيع في فرنسا”.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على باريس في ملعب حديقة الأمراء ضمن إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 6 مارس المقبل. وقد فاز الفريق الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب الأربعاء الماضي.

ونبه المدير الفني الفرنسي إلى أنه غير منشغل بمستقبله مع ريال مدريد في الوقت الحالي، “تفكيرنا وكامل تركيزنا في الليجا ومباراة ريال بيتيس حاليًا”.

وأشاد بنجمه كريستيانو رونالدو، قائلا إنه غير قابل للتشكيك في مستواه إطلاقًا، مشجعًا جميع اللاعبين على ما يقدمونه في المباريات.

وواصل: “‏مهنة التدريب ليست سهلة وخصوصا في ريال مدريد، وبالتأكيد سيأتي وقت التغيير ، وقت يتغير فيه المدرب واللاعبون أيضًا”.

وعن سبب عدم الدفع بالويلزي جاريث بيل في بداية لقاء باريس، قال: “أردنا اللعب بطريقة 4-4-2، ولدينا الكثير من المباريات ونريد الاعتماد على جميع اللاعبين”.

[/JUSTIFY]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رسميًّا “القرني” شبابيًّا لثلاث سنوات.. والفريق يواصل تحضيراته في إسبانيا

هام – الرياض : أعلن نادي الشباب رسميًّا توقيعه عقدًا احترافيًّا مع حارس المرمى فواز …