الرئيسية / الأخبار المحلية / أمير الباحة يتسلم التقرير السنوي لإدارة خدمات المياه بالمنطقة

أمير الباحة يتسلم التقرير السنوي لإدارة خدمات المياه بالمنطقة

[JUSTIFY]تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، التقرير السنوي لإنجازات الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم ، مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة المهندس أحمد بن جمعان القرشي ، الذي قدم لسموه شرحاً عما تضمنه التقرير من منجزات خلال العام المنصرم ، مستعرضاً الخدمات التي تقدمها المديرية في مدينة الباحة ومحافظات ومراكز المنطقة في مجال شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وإيصالها لمنازل المواطنين .

وأطلع المهندس القرشي, سمو أمير المنطقة على المشروعات الجاري تنفيذها وما وصلت إليه من نسبة الإنجاز ، إلى جانب عرض المشروعات المستقبلة التي سيتم تنفيذها بالمنطقة .

وأكد سموه ضرورة استكمال مشاريع المياه والصرفي الصحي التي تخدم أهالي المنطقة ، في ظل ما تقدمه حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – من دعم واهتمام لهذا القطاع الحيوي والمهم ، حاثاً على توفير كافة ما يحتاجه أهالي الباحة من خدمات من الإدارة العامة لخدمات المياه في مختلف المحافظات والمراكز .

حضر الاستقبال مدير مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري, ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .
[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/24_50ZPApfFnEA2JNmk.jpg[/IMG][/CENTER]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

شرطة منطقة الرياض : القبض على أربعة مواطنين تعمدوا تخويف بعض مرتادي الأماكن العامة وتصوير ذلك ونشره

هام – الرياض – واس : صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، …