الرئيسية / الأخبار المحلية / 200 مراجع يومياً يعانون من تعطل جهاز الليزر الوحيد بمجمع الدمام الطبي !!

200 مراجع يومياً يعانون من تعطل جهاز الليزر الوحيد بمجمع الدمام الطبي !!

أكثر من 200 مريض يومياً يعانون معاناة كبيرة من تعطل جهاز الليزر الوحيد واليتيم في قسم الجلدية في مجمع الدمام الطبي.. والمعطل منذ أسبوعين … و لا زال معطلاً إلى اللحظة ..
هذا الجهاز الوحيد يخدم كامل منطقة الدمام … وهو دائم التعطل ( وغالب عطله نفاذ الغاز) وإن تعطل تركوه وأهملوه بالأسبوعين والثلاثة أو أكثر !! لعدم إحساسهم بمعاناة المريض وآلامه… يأتي المريض ـ تاركاً دراسته وعمله وارتباطاته ـ فيصدم بتعطل الجهاز..فيعود أدراجه خائباً مصدوماً ..
وقد تحدثت مع عدة مرضى فأبدوا ضجرهم الشديد وضيقهم ومعاناتهم المستمرة مع هذا الجهاز .. حيث يخرجون من أعمالهم أو مدارسهم فيأتون ويجدونه لا زال معطلاً !!! ويشتكون من إهمال وسلبية المشرفين في القسم وعدم تعاطفهم معهم ..
باسم العتيبي مشرف العيادات أوصلت إليه شكواي (فأنا أحد المراجعين) وشكاوي المراجعين .. وأفاد إنه تمت مخاطبة الشؤون الصحية لتزويد المجمع بجهاز إضافي ولكن لم يتم توفيره إلى الآن ..
الدكتور سعد الحارثي استشاري في قسم الجلدية في المجمع .. أفاد أن المرضى يعانون معاناة كبيرة جراء تعطل جهاز الليزر الوحيد ..والذي يتعطل بشكل مستمر ولفترات طويلة .. وأكد أن المجمع لا يكفيه جهاز واحد .. بل ثلاثة أجهزة على الأقل ..
وبالاتصال بإدارة علاقات المرضى بالمديرية العامة للشؤون الصحية .. أجابونا بإبر مخدرة (لا تسمن ولا تغني من جوع !!) .. سنحاول توفير جهاز آخر ، سنحاول عدم التأخر في الصيانة .. وما شابه !!
والمطلوب الآن وفوراً إصلاح هذا الجهاز أو التخلص منه .. وتوفير عدة أجهزة للمجمع ومتابعة ما تحتاجه من صيانة وغاز وقطع غيار أولاً بأول بلا إبطاء أو تأخير ..وتخصيص فترتين صباحية ومسائية لجلسات الليزر ..

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“الشؤون الإسلامية” تعيد افتتاح 5 مساجد في 3 مناطق

هام – الرياض : أعادت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد افتتاح 5 مساجد بعد إخلائها …