الرئيسية / الأخبار الرياضية / الأهلي يزيد جراح الفتح بثلاثية نظيفة

الأهلي يزيد جراح الفتح بثلاثية نظيفة

حقق الأهلي فوزا كبيرا على مضيفه الفتح المدافع عن اللقب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الاحساء في ختام منافسات الجولة التاسعة في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الخميس.

وافتتح الأهلي التسجيل عبر منصور الحربي في الدقيقة 47 ووسع الضيوف الفارق بهدف المهاجم البرازيلي فيكتور سيمويس في الدقيقة 75.

واختتم البرازيلي مارسيو موسورو ثلاثية الأهلي في الدقيقة في الدقيقة 78.

وشهدت المباراة طرد مهاجم الفتح بدر الخميس لاعب الأهلي السابق في الدقيقة 50.

ورفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر وتجمد رصيد الفتح عند عشر نقاط في المرتبة التاسعة.

[IMG]http://im36.gulfup.com/dJo5i.jpg[/IMG] [IMG]http://im36.gulfup.com/VLQl5.jpg[/IMG] [IMG]http://im36.gulfup.com/kOIkb.jpg[/IMG] [IMG]http://im36.gulfup.com/SpTo9.jpg[/IMG] [IMG]http://im36.gulfup.com/HEwYu.jpg[/IMG] [IMG]http://im36.gulfup.com/Trkd0.jpg[/IMG] [IMG]http://im36.gulfup.com/doVC0.jpg[/IMG] [IMG]http://im36.gulfup.com/atDIu.jpg[/IMG] [IMG]http://im36.gulfup.com/I1fFh.jpg[/IMG] [IMG]http://im41.gulfup.com/y3vu4.jpg[/IMG] [IMG]http://im41.gulfup.com/ajyyH.jpg[/IMG] [IMG]http://im41.gulfup.com/ipXIn.jpg[/IMG] [IMG]http://im41.gulfup.com/SXOV8.jpg[/IMG] [IMG]http://im41.gulfup.com/hK0oL.jpg[/IMG]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يستبعد رحيل “الشهري”.. ويكتفي باجتماع

هام – الرياض : أفادت مصادر بأن اتحاد الكرة، استبعد فكرة رحيل مدرب المنتخب الوطني …