الرئيسية / الأخبار الرياضية / صراع بين الهلال والأهلي لحسم صفقة كريري

صراع بين الهلال والأهلي لحسم صفقة كريري

يدخل لاعب اتحاد جدة الدولي سعود كريري الفترة الحرة بعد أيام قليلة ولم يحسم الاتحاد مفاوضاته مع اللاعب لتجديد عقده الذي سينتهي مع نهاية الموسم الجاري , رغم تأكيدات نائب رئيس النادي عادل جمجوم بحسم تجديد عقد اللاعب بعد عودته من الصين بعد مشاركته مع المنتخب السعودي في تصفيات أسيا .

أشارت مصادر مطلعه أن كريري يصر على تجديد تعاقده بمبلغ 14 مليون ريال لمدة موسمان , وتكمن صعوبة تجديده للاتحاد بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي , وتفكير بعض أعضاء مجلس الإدارة في الاستفادة من بيع اللاعب في الانتقالات الشتوية , وعدم الانتظار لنهاية الموسم , ولكن هناك تخوف من غضب جمهور العميد.

في الوقت الذي ينتظر فيه ناديي الهلال وأهلي جدة دخول اللاعب الفترة الحرة (أخر 6 شهور) للتفاوض مع اللاعب الذي رحب بالانتقال بالمبلغ الذي حدده , لاسيما أن العقد الذي سيوقعه قد يكون الأخير في مسيرته الكروية .

يذكر أن سامي الجابر المدير الفني لنادي الهلال قد تحدث مع اللاعب للانتقال إلى النادي العاصمي , ورحب كريري ولكنه طلب مهله لتسوية أموره أولاً مع الاتحاد.

كما كشفت إدارة الأهلي عن نيتها في الاستفادة بخدمات كريري، حينما صرح رئيس النادي عن أنه من حق الجميع مفاوضة اللاعب حينما يدخل في الفترة الحرة بعد موافقة المدير الفني البرتغالي بيرايرا .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

من جديد.. فضّ المنازعات تُلزم نادي الاتحاد بدفع أكثر من سبعة ملايين للفيصلي

هام – الرياض : أصدرت غرفة فضّ المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ثمانية …