الرئيسية / الأخبار الرياضية / “النصر المتصدر” يخشى صحوة الاتحاد

“النصر المتصدر” يخشى صحوة الاتحاد

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم إلى توسيع فارق الصدارة بينه وبين الهلال، وذلك عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد المنتشي بالفوز خارج ملعبه على الرائد اليوم الجمعة، في لقاء يحتضنه ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

استطاع الاتحاد النهوض من كبوته واستعاد توازنه من جديد بالفوز على الرائد خارج ملعبه (4-1)، بينما يأمل النصر في استثمار ارتفاع الحالة المعنوية للاعبيه.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز السادس بـ15 نقطة، حيث حقق 4 انتصارات و3 تعادلات وخسر 3 مباريات، ويبرز في الفريق أحمد عسيري وسعود كريري وأحمد الفريدي ومختار فلاتة والثنائي البرازيلي بونفيم وجوبسون.

أما النصر فيدخل المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من 10 مباريات؛ حيث حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في ثلاث، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن بفضل دفاعه القوي، والذي بسببه لم تهتز شباكه سوى أربع مرات.

وسيغيب عن الفريق الثلاثي البرازيلي رافييا باستوس وإيفرتون وإيلتون، لإيقافهم من قبل إدارة النادي لامتناعهم عن اللعب مع الفريق أمام الهلال؛ بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية لأربعة أشهر.

ويبرز في النصر حارسه عبدالله العنزي وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ومحمد نور الذي سيصطدم بجماهير فريقه السابق، ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي والبحريني محمد حسين والبرازيلي باستوس.

وفي الجوف، يحل فريق النهضة ضيفاً على العروبة، حيث يحتل النهضة المركز الرابع عشر والأخير بـ3 نقاط، فيما يملك العروبة 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

ويستضيف نجران نظيره الفيصلي، ويتوقع أن تشهد المباراة منافسة شديدة من الطرفين؛ وذلك بسبب الفارق النقطي البسيط بينهما، حيث يحتل نجران المركز السابع برصيد 15 نقطة، فيما يملك الفيصلي 11 نقطة بالمركز العاشر.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

القمة والإثارة تجمع الأهلي والهلال.. والنصر يسعى لمواصلة الانتصارات عبر بوابة الرائد

هام – الرياض : تختتم، اليوم الجمعة، منافسات الجولة الـ 13 من دوري كأس الأمير …