الرئيسية / الأخبار المحلية / جامعة المؤسس تنفي الحملات المشبوهة لـ”الحضن المجاني”

جامعة المؤسس تنفي الحملات المشبوهة لـ”الحضن المجاني”

نفى المتحدث الرسمي لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور شارع البقمي، ما تروج له الحملات المشبوهة للحضن المجاني، داخل أروقة الجامعة، مشيراً إلى أن طلاب وطالبات جامعة المؤسس يعون ويفرقون بين الحملات المشبوهة التي لا تمت للدين ولا لتقاليد المجتمع بأي صلة، وبين الحملات التوعوية وخدمة المجتمع والتي يتفرد بها طلاب وطالبات جامعة المؤسس.

وبيّن بأن عدداً من طلاب وطالبات الجامعة، يشاركون في حملات لتوعية المجتمع، سواء حملات صحية أو اجتماعية أو بيئية وحملات التطوع لخدمة المجتمع.

وقال “البقمي” رداً على ما أثير حول تحديد أوقات معينة لدخول المنتسبات لأروقة الجامعة: إن طبيعة برنامج الانتساب والتعليم عن بُعد لا تحتاج الحضور للجامعة يومياً إلا في أوقات محدودة جداً؛ لأن التواصل بشأن المنهج والمواد الدراسية والساعات المكتبية تتم مع الأستاذات إلكترونياً عن طريق (برنامج السنترا).

وتابع: كما أن أعداد طالبات الانتساب والتعليم عن بُعد كبير جداً يصعب دخولهن للحرم الجامعي كل يوم، ما يؤثر على طالبات الانتظام، وأيضاً الدخول للجامعة محكوم بآلية تنظم ذلك، حفاظاً على أمن الطالبات من جميع النواحي وهذا ليس بجديد.

وأردف: هناك أوقات للدورات التأهيلية ومواعيد وجداول تلك الدورات التي تخول لكل طالبة دخول الجامعة، وهي موجودة في الموقع الإلكتروني والطالبات وأولياء الأمور على علم بذلك، كما أوضح “البقمي” بأنه وبمتابعة مباشرة من عميدة شطر الطالبات الدكتورة هناء النعيم.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

انتحال صفة رجال أمن وتزوير.. “الأمن العام” یستعرض جرائم ضبط مرتكبيها خلال الأيام الماضية (فیدیو)

هام – الرياض : نجحت الجهات الأمنیة بمنطقتي الرياض ومكة المكرمة، في الإطاحة بعدد من …