الرئيسية / الأخبار المحلية / تعديل رواتب ومكافأة مالية لموظفي الخدمات الأرضية بالخطوط

تعديل رواتب ومكافأة مالية لموظفي الخدمات الأرضية بالخطوط

زف مدير عام الخطوط السعودية، رئيس مجلس مديري الشركة السعودية للخدمات الأرضية المهندس خالد بن عبدالله الملحم البشرى لجميع موظفي الخدمات الأرضية بموافقة مجلس الإدارة على منح الموظفين مكافأة مالية، وتعديل رواتب بعض الموظفين.

وقال خلال كلمة له في الحفل السنوي للشركة مساء أمس لتكريم منسوبيها الذين شاركوا في إنجازات الشركة للعام 2013، «أؤكد للجميع حرص الإدارة العليا في الخطوط السعودية على الموظفين ورعايتهم والاهتمام بهم.

اليوم كان لدينا اجتماع لمجلس الإدارة، حيث طلبوا مني أن أعلن عن مكافأة لجميع الموظفين، كما سيتم تعديل لبعض الرواتب، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها في القريب العاجل».

الملحم استهل كلمته بالإشادة بما تحققه الشركة من معدلات متميزة في مستوى الأداء والخدمات والتي من أبرزها كوادرها البشرية المؤهلة والمدربة على أعلى المستويات والذين كانت لهم إسهامات وجهود كبيرة فيما وصلت إليه الخطوط السعودية من معدلات انضباط عالية في التشغيل وصلت لأكثر من 92 في المئة، رغم الظروف التشغيلية الصعبة التي تمر بها مطارات المملكة بسبب أعمال ومشاريع التطوير والتحديث.

وبين أن السعودية من أكبر الشركات في الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن يزداد عدد عملائها لأكثر من 70 مليون مسافر خلال المستقبل القريب، مشيرا إلى أنها الشركة الوحيدة التي تعمل في 27 مطارا محليا، كما أن قطاع الطيران في المملكة يشهد نموا كبيرا الفترة الحالية، وأنها وهيئة الطيران المدني تواكبان هذا النمو بشكل كبير من خلال مشاريع المطارات الجديدة في كل من جدة والمدينة وتوسعة مطار الرياض، بالإضافة إلى عدد من المطارات الإقليمية الأخرى.

وأضاف: أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية خدمت ما يقارب 100 شركة طيران، لافتا إلى تقديم الخدمات إلى شركات دخلت السوق السعودي مؤخرا مثل طيران «فلاي دبي»، حيث تقدم الشركة خدماتها من خلال (120) رحلة في الأسبوع، مؤكدا أن هذا يعكس الإمكانات المتوفرة لدى الشركة.

وكشف عن قرب إدراج الشركة في سوق المال السعودي، مؤكدا أن ذلك سيعطيها دفعة أقوى، ويساهم في تعزيز رأس المال والموظفين.

من جانبه، لفت الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية عبدالرحمن الهلالي إلى النتائج الإيجابية التي أظهرتها التقارير التشغيلية للشركة للعام 2013م، لاسيما خلال موسمي الحج والعمرة والتي تمثلت في التحسن الكبير في مستوى انضباط الرحلات، وأن ذلك يعد مؤشرا على ارتفاع مستوى الخدمة المقدمة في هذين الموسمين على وجه التحديد، الأمر الذي نال استحسان اللجان المنظمة للحج والعملاء .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مرور العاصمة المقدسة يفعّل 12 نقطة فرز وتحكم على مداخل المنطقة المركزية للمسجد الحرام

هام – مكة المكرمة : فعّلت إدارة مرور العاصمة المقدسة 12 نقطة فرز وتحكم على …