الرئيسية / الأخبار السياسية / استقبلوا الكبير والصغير كأنه أنا .. وضعوا الله نصب أعينكم

استقبلوا الكبير والصغير كأنه أنا .. وضعوا الله نصب أعينكم

طالب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوزراء بأن يؤدوا واجبهم بإخلاص وأمانة وأن يضعوا الله عز وجل نصب أعينهم، متابعاً: أرجوكم قابلوا شعبكم كبيرهم وصغيرهم كأنهم أنا، وأخص هنا وزير الخارجية سعود الفيصل خاصة السفراء لاستقبال المواطنين.

وأشار في كلمته بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة اليوم (الاثنين) إلى سعادته بأن يسمع في هذه الساعة أن ما يصرف يكون خدمة للدين والوطن والشعب ولأي إنسان يطلب من المملكة مساعدة وخدمة للإسلام دائماً، مضيفا: ولله الحمد ما نقص من أموال يجيبه الله، اسأل الله التوفيق للجميع.

كما أوضح حفظه الله في كلمة ألقاها نيابة عنه الأمين العام لمجلس الوزراء عبدالرحمن السدحان أن الميزانية تأتي لتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم مع التركيز على التنمية البشرية والتدريب إضافة للحرص على توزيع المشاريع في جميع المناطق، مضيفا: ندرك أنها أقل مما نطمح إليه ويطمح إليه المواطن الغالي، لذلك نحن عازمون على مواصلة الجهود لتأمين كل ما يحتاجه المواطن.

وأكد أن العبرة ليست في الأرقام بل ما تجسده على أرض الواقع من خدمات ومشاريع، مشيرا إلى أن على الوزراء مسؤولية تنفيذ مشاريع وبرامج الميزانية وأداء الأعمال الموكلة اليهم بكل دقة دون تقصير كونهم مسؤولين أمام الله وأمامه وأن على الجهات الرقابية كذلك الرفع إليه بكل ما يتم رصده من ملاحظات أو عقبات.

رابط الفيديو :

[url]http://youtu.be/FplvqEOKzGI[/url]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

شرطة دبي تقبض على عصابة دولية وتحبط ترويج 33 كجم ‏‏”كريستال”‏ مخدر

هام – دبي : نجحت شرطة دبي في القبض على 3 أفراد، ضمن ‏تشكيل عصابي …