الرئيسية / الأخبار الرياضية / نور يقرِّب هوساوي من النصر

نور يقرِّب هوساوي من النصر

اشترط شرفي نصراوي كبير على المدافع الدولي «أسامة هوساوي» توقيع مخالصة مع إدارة الأهلي دون تدخل إدارة النصر في المفاوضات، بعد أن قام هوساوي بعرض نفسه على لاعب النصر «محمد نور» الأسبوع الماضي بعد أن وصل إلى طريق مسدود في التعامل مع المدرب البرتغالي «بيرايرا» الذي كشف هوساوي من خلاله اتصاله بلاعب بأنه لم يستطع التأقلم مع طريقته الفنية، مشددًا على أن غيابه عن مواجهة الفيصلي في دوري عبدالطيف جميل الأسبوع الماضي جاءت بسبب خلافه مع المدرب.

وبحسب المصادر فإن الشرفي النصراوي الذي سيتواجد في المملكة خلال اليومين المقبلين بعد انتهاء مهمة عمل لديه في أميركا وافق على كافة متطلبات هوساوي، بيد أنه أصر على عدم الدخول في مفاوضات مع إدارة الأهلي التي تربطها بإدارة النصر علاقة مثالية احترامًا لرجالات الأهلي.

وكانت أنباء قد تحدثت أمس عن مفاوضات نصراوية مع لاعب الاتحاد «أحمد الفريدي» الذي طالب إدارة ناديه بمخالصة مالية بعد تأخر الاتحاديين في تسديدات دفعات مقدم عقده الذي يتجاوز 32 مليون ريال.

وتبدو حظوظ الفريدي بارتداء شعار النصر ضعيفة في ظل عدم رغبة الجهاز الفني في تواجد أي لاعب في منطقة الوسط الهجومي في ظل تواجد نخبة من اللاعبين في هذا المركز بالإضافة إلى أن اللاعب الأجنبي الرابع الذي سيخلف البرازيلي «باستوس» سيكون في مركز صناعة اللعب، وهو ما جعل المدرب «كارينيو» مترددًا في الموافقة على الصفقة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة

هام – الرياض : تعادل الشباب أمام ضيفه الفيصلي بهدف لمثله، وذلك في اللقاء الذي …