الرئيسية / الأخبار المحلية / الفيصل يدشن كتابه الجديد عن سنوات الطموح إلى العالم الأول

الفيصل يدشن كتابه الجديد عن سنوات الطموح إلى العالم الأول

أنهى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مؤخرا مراجعة نهائية لمسودات كتابه الجديد الذي رصد فيه فترة عمله في منطقة مكة المكرمة على مدى السنوات الست الماضية.

وقد أدت تلك المراجعة لفصول الكتاب إلى اختصارها تحقيقا للأهداف المرسومة للمشروع بحيث لم يقتصر الكتاب ــ فقط ــ على النواحي المعلوماتية وإنما عالج كافة الجوانب المتصلة بالاستراتيجية التي رسمها سموه للمنطقة منذ البداية وتم تنفيذها بعناية.. وبآليات واضحة ودقيقة وبمتابعة يومية أسهمت في تحقيقها بالصورة المطلوبة وفي المواعيد المحددة أيضا.

الأمير خالد الفيصل ــ حسب مصادر «عكاظ» الخاصة ــ استبعد في مراجعته الأخيرة أجزاء كثيرة حتى يبتعد بالكتاب الموسوعي الذي يهم بإصداره قريبا عن الجمود ويضفي عليه جوانب فكرية.

وإنسانية وتنظيمية ساهمت في تحقيق الأهداف التي وضعها سموه لإدارة شؤون المنطقة وفي التواصل مع مختلف فئات المجتمع وكذلك من خلال أسبوعيات مجلسه الخاص. ومن المتوقع أن تنتهي العمليات الإخراجية والفنية للكتاب خلال هذا الأسبوع تمهيدا لطباعته وصدوره قريبا.

ولا يُستبعد أن يعقد سمو الأمير خالد الفيصل مؤتمرا صحفيا لتقديم الكتاب.. والإعلان عن صدوره متوجا بذلك مرحلة حافلة بالعمل والإنجاز تضاف إلى سابق أعماله.. وتمهد لمرحلة جديدة من العطاء القادم.

جدير بالذكر أن الأمير خالد.. سوف يباشر عمله الجديد في الرياض وزيرا للتربية والتعليم يوم الأحد القادم بعد أدائه القسم يوم الاثنين الماضي وحضوره أول جلسة لمجلس الوزراء وذلك بالبدء بالتعرف على أوضاع الوزارة والوقوف على كافة تفاصيل العمل بها من خلال الاجتماع بكافة المسؤولين فيها.. تحقيقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وتطلعاته.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

فيسبوك: حققنا إيرادات تقترب من 5ر21 مليار دولار

هام – متابعات : أعلنت شركة فيسبوك (عملاق وسائل التواصل الاجتماعي) عن إيرادات فاقت التوقعات؛ …