الرئيسية / الأخبار المحلية / جامعة حائل تغلق 6 «كافتريات» في مجمع الطالبات

جامعة حائل تغلق 6 «كافتريات» في مجمع الطالبات

أغلقت لجنة مراقبة الكافتريات في جامعة حائل ستة منافذ لبيع الأغذية في مجمع كليات أجا للطالبات إثر مخالفات ارتكبتها الشركة المشغلة لتلك المنافذ، بعضها يتعلق بزيادة الأسعار والبعض الآخر يتعلق ببيع أصناف مخالفة لبنود العقد.

وكانت اللجنة المشكلة برئاسة وكيل الجامعة الدكتور أحمد مهجع قامت بجولات مختلفة خلال الأسبوعين الماضيين، بعد ورود شكاوى من الطلاب والطالبات على الشركات المشغلة للكافيتريات.

وأوضح الدكتور المهجع أن مدير الجامعة الدكتور خليل البراهيم يولي قضية الكافتريات اهتماماً كبيراً، وأنه وجّه بإعطاء الشركات المشغلة مهلة أسبوع واحد فقط لمعالجة المخالفات والتقيد بالشروط والضوابط التي وضعتها الجامعة، وإلا فسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية التي ينص عليها النظام.

وأشار إلى أن اللجنة التي تم تشكيلها لهذا الغرض لن تتوقف عن العمل ومتابعة قضية جودة منافذ البيع حتى تكتمل رؤية الجامعة في هذا الموضوع، وتحقيق أعلى المعايير المطلوبة.

من جهة أخرى، بحثت جامعة حائل مع المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة أمس، تعزيز الشراكة الدائمة بين الجامعة والشؤون الصحية وتذليل الصعوبات التي تواجه المتدربين من طلاب الجامعة في مستشفيات المنطقة، إضافة إلى تطوير العملية التدريبية التي توليها الجامعة اهتماماً كبيراً للحفاظ على مستوى عال من المخرجات الجامعية لطلابها.

وكان مدير الجامعة الدكتور خليل البراهيم التقى المدير العام للشؤون الصحية الدكتور عبدالمحسن العمار في الجامعة أمس بحضور عمداء كليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية والصيدلة والصحة العامة.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات أهمها إنشاء مكتب تنسيقي يكون مقره أحد مستشفيات المنطقة، ويهدف للتنسيق بين الشؤون الصحية والمستشفيات من جهة، وجامعة حائل وكلياتها الصحية من جهة أخرى، على أن يتركز اهتمام هذا المكتب في الرقي بالخدمات التدريبية المقدمة للطلاب وتطويرها.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

لضمان المرونة وتيسيرًا لحركة التبادل التجاري ..
“الجمارك” تقلّص المستندات المطلوبة للاستيراد لـ”مستندين”

هام – الرياض : أعلنت الجمارك السعودية، أنها قلّصت المستندات اللازمة للاستيراد إلى مستندين فقط …