الرئيسية / الأخبار المحلية / إغلاق 75 محلا لبيع “الدخان” بأحياء “العروس”

إغلاق 75 محلا لبيع “الدخان” بأحياء “العروس”

أغلقت البلديات الفرعية التابعة لأمانة جدة نحو 75 محلا لبيع التبغ والسجائر، في كل من شارع حراء والأمير سلطان والكورنيش، كما نظمت بلدية أبحر حملة لمنع عرض علب السجائر “الدخان” خلف الكاشير.

وأوضحت أمانة جدة في بيان أمس، أن بلدية أبحر سحبت عددا من السيارات الجديدة التي وضعها أحد المعارض في الشوارع المحيطة بمركز تجاري، مشيرة إلى أنه تم تحرير مخالفات للمعرض.

وذكرت أن بلدية الجامعة سحبت 73 شاحنة ومعدة ثقيلة داخل أحياء بترومين والقريات والثعالبة، عن طريق متعهدي الأمانة لسحب السيارات، مبينة أنه جرى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على أصحابها بالحد الأعلى تفادياً لتكرار المخالفة.

ولفتت الأمانة إلى أن البلدية نفذت وبالتعاون مع الدوريات الأمنية حملة على الباعة المتجولين بحي غليل وشارع المحجر، حيث أسفرت عن مصادرة وإتلاف 22 عربة تابعة لعمالة مخالفة، وسلمت المواد الغذائية الصالحة للاستهلاك للجمعيات الخيرية، كما ضبط المراقبون سيارة وانيت محملة بمواد غذائية منتهية الصلاحية، وجرى حجز السيارة وإتلاف كافة المواد المنتهية.

وأضافت أن بلدية العزيزية صادرت 3 وانيتات خضار وأتلفت 10 عربات بحي العزيزية و11 شمال أسواق المنارة، ملمحة إلى أن بلدية المطار رفعت بالتعاون مع الدوريات الأمنية ما يزيد على 50 ناقلة ومعدة تستخدم الساحات العامة بما يتعارض مع الأنظمة والتعليمات.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“النقل”: فتح تقاطع إصلاحية الدمام على طريق الدمام – الرياض السريع

هام – الرياض : أعلن فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية، اليوم (الأحد)، فتح تقاطع إصلاحية …