الرئيسية / الأخبار المحلية / مدارس حرض و يبرين يزورون معرض التوعية بالسلامة والبيئة والصحة لعام 2013 في معمل غاز حرض بارامكو السعودية

مدارس حرض و يبرين يزورون معرض التوعية بالسلامة والبيئة والصحة لعام 2013 في معمل غاز حرض بارامكو السعودية

ضمن فعاليات منتدى وحملة التوعية بالسلامة والبيئة والصحة لعام 2013 في معمل الغاز بحرض , وفي بادرة تعزز الدور الكبير لشركة ارامكو السعودية نحو توعية المجتمع .

قامت إدارة معمل غاز حرض بالتنسيق مع إدارات منطقتي مدارس حرض ويبرين لزيارة المعرض المقام للتوعية بأهمية السلامة والمحافظة على البيئة والصحة وذلك في يوم الثلاثاء الموافق20 / 2 / 1435 هـ .

حيث قام منسوبي مدرستي حرض المتوسطة وغرناطة الثانوية ممثلة في مدير المدرسة الأستاذ عـبدالله خاتم الـشمري والأستاذ محمد علي السيد والأستاذ فرحان مبارك الـدوسري ومنسوبي مدرسة يبـرين الثانوية الأستاذ سمير أحمد والأستاذ عبدالله الزهراني بزيارة المعرض بصحبة اكثر من 100 طالب .

وقد كان في استقبال وفد المدارس سعادة المهندس محمد عبد اللطيف الغوينم ناظر الصيانة بمعمل الغاز بحرض وذلك بالنيابة عن الأستاذ أحمد علي الغامدي مدير معمل الغاز بحرض . كما كان في الاستقبال أيضا المهندس باسم المـلـحـم مدير وحدة هندسة العمليات والمنسق العام لحملة التوعية بالسلامة والبيئة والصحة لهذا العام والمهندس عبد الرزاق الدرع مسئول وحدة السلامة والمنسق العام للمنتدى.

هذا وقد بدأ برنامج زيارة المدارس بعرض بعض الأفلام الوثائقية للتوعية بأهمية السلامة المرورية وأيضا المحافظة على البيئة والصحة. كما تضمنت الزيارة جولة لمرافق الحي السكني حيث بدأت بالمكتبة العامة حيث قام الطلاب بجولة قصيرة فيها للاطلاع. تلى ذلك زيارة للمعرض المقام حيث قام طاقم إدارة المدارس والطلاب بجولة في جميع أقسام المعرض والذي كان متنوعا في تقديم معلومات هامة في مجالات الصحة والسلامة والبيئة. حيث استمع الزوار للمشاركين في المعرض والذين قاموا بالشرح عن بعض التقنيات المستخدمة للمحافظة على البيئة والوقاية من الحرائق.

كما استمع الطلاب لنصائح صحية هامة في مجال المحافظة على الصحة واختيار الأغذية المناسبة و بعد ذلك تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة وتناول طعام الغداء.

وفي نهاية الزيارة , أكد سعادة المهندس محمد عبد اللطيف الغوينم عن بالغ سعادته بهذه الزيارة ونجاحها كما شكر منسوبي الإدارة في مدارس حرض المتوسطة وغرناطة الثانوية و يبـرين الثانوية على تلبية الدعوة بزيارة فعاليات المنتدى والمعرض التوعوي المصاحب له بما يصب بمصلحة أبنائنا الطلاب ورفع مستوى التوعية لديهم .

كما عبر مدير مدرستي حرض المتوسطة وغرناطة الثانوية الأستاذ عـبدالله خاتم الـشمري عن بالغ شكره وتقديره لإدارة معمل الغاز بحرض بهذه المبادرة والتي لا تعد الاولى فقد تعود أبناء حرض على مثل هذه المبادرات والزيارات.

هذا وقد شارك بالتنسيق لهذه الزيارة أعضاء فريق برنامج زيارة المدارس في معمل غاز حرض الأستاذ حمد العرجاني وغازي السيف وحسن العبدالمحسن.

[CENTER] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/052bd80588ca80.JPG[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/052bd8058afcf5.JPG[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/052bd822acc4f6.JPG[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/052bd822ae8a12.JPG[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/052bd824609747.JPG[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/052bd824626fea.JPG[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/052bd826434da3.JPG[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/052bd826452e16.JPG[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/052bd828ed60b1.JPG[/IMG] [/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“الموارد البشرية” تعالج 3.5 ألف قضية وتعيد 20 مليوناً لأصحابها بالشرقية الشهر الماضي

هام – الرياض : تمكنت إدارات التسوية الودية في مكاتب العمل بالمنطقة الشرقية خلال ديسمبر …