الرئيسية / الأخبار المحلية / غدران يرعى ختام بطولة التنس اليوم السبت

غدران يرعى ختام بطولة التنس اليوم السبت

يرعى رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران عصر غدا السبت، ختام منافسات بطولة السعودية المفتوحة للناشئين للتنس على ملاعب فندق القصيبي بالدمام.
وقدم اللاعبون السعوديون خلال المنافسات البطولة أمس مستويات فنية مميزة وسيطروا على كافة الجوائز المالية الضخمة التي قدمها اتحاد التنس للفائزين بالمراكز الأولى وتغلبوا على اللاعبين الأجانب في الأدوار الـ16 حيث تأهل لدور الثمانية نجوم الأخضر وهم : ( أحمد آل سعيد ومحمد الشرفه وحسين الزاير وعبدالله العبدالله ومحمد المحسن وياسين عقاقه).
من جانبه عبر نجم المنتخب السعودي للناشئين أحمد آل سعيد عن سعادته بتأهله مع زملائه اللاعبين وضمان جوائز البطولة وقال: “الأهم لدينا بأن لعبة التنس في السعودية تمتلك جيل قادم وبقوة وسيكون له شأن بإذن الله على المستوى العربي والدولي”مشيراً إلى أن البطولة اكتشفت العديد من المواهب التي ستتسابق عليهم الأندية للظفر بخدماتهم.
يذكر بأن البطولة انطلقت عصر أمس الخميس على ملاعب نادي الاتفاق وفندق القصيبي وشارك فيها أكثر من خمسين لاعباً من مختلف الجنسيات وتألق فيها السعوديين وأصبحت المراكز الأولى سعودية كما شارك فيها 18 حكماً مابين دولياً وأولى تحت قيادة الحكم العام جلال فرج.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

إرادة يدشن البرنامج التدريبي الأول للممارسين الصحيين بجدة

هام – جدة – سعيد الغامدي : تواصل إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب بمجمع إرادة والصحة …