الرئيسية / الأخبار المحلية / بيع المركبات وإصدار لوحاتها «إلكترونياً»

بيع المركبات وإصدار لوحاتها «إلكترونياً»

أكد مرور محافظة الطائف إمكان وكالات وشركات بيع المركبات إصدار اللوحات والوثائق الخاصة بالمركبات التي تم بيعها وتسير للمرة الأولى دون الحاجة للرجوع إلى إدارة المرور، تمشياً مع خطط الإدارة العامة للمرور بتقديم الخدمات الإلكترونية للمستخدمين كافة.

وقال مدير مرور محافظة الطائف المكلف العميد حسن القثامي في بيان صحافي أمس، إنه جرى عقد الاجتماع الأول الأسبوع الماضي في إدارة مرور الطائف مع ممثلي وكالات وشركات بيع السيارات لشرح الخدمات الإلكترونية لهم، إذ بإمكانهم إصدار اللوحات والوثائق الخاصة بالمركبات التي تم بيعها وتسير للمرة الأولى دون الحاجة للرجوع إلى إدارة المرور مستقبلاً.

وأفاد بوجود خدمات أخرى ستقدم من معارض وصالات بيع المركبات كافة، وهي نقل ملكية تلك المركبات من طريق النهايات الطرفية الموجودة لديهم والمرتبطة بالمرور وبمركز المعلومات الوطني، وهذا يوفر الجهد والوقت للمستفيدين كافة من الخدمات المرورية دون الحاجة للمراجعة.

وأضاف: «تأتي تلك الخدمات ضمن خطط الإدارة العامة للمرور في توفير وتقديم الخدمات الإلكترونية للمستفيدين كافة، والتيسير عليهم في إنهاء معاملاتهم كافة بطريقة سهلة وسلسة وميسرة».

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مدير عام تعليم الرياض: تحقيق مبادرة “تعلم من منزلك” مستهدفاتها يؤكد حرص القيادة على نجاح التعليم عن بعد

هام – الرياض – عبدالرحمن الزهراني : رفع مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد …